انطلاق منافسات الجولة الثالثة لكأس الشهيد أبو عمار بلقاءين.. اليوم

Amani Amani
عالم الرياضة
9 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 9 سبتمبر 2021 - 12:48 مساءً
انطلاق منافسات الجولة الثالثة لكأس الشهيد أبو عمار بلقاءين.. اليوم

صوت الشباب 9-9-2021 كتب محمد عراقي:

تقام الجولة الثالثة والاخيرة من مرحلة المجموعات لكأس ابو عمار بدءا من اليوم وحتى السبت، لتتضح بعدها هوية الفرق الاربعة المتأهلة للمربع الذهبي الذي سيقام في وقت لاحق.
وتسعى فرق عديدة ضمن اطار المنافسة حاليا لقطع بطاقات التأهل ولهذا ستكون منافسات الجولة الاخيرة ندية وقوية بشكل لافت.

الخميس 9/9
إسلامي قلقيلية + شباب الظاهرية
“ماجد اسعد – 5”
مباراة مهمة للظاهرية وتحصيلية للاسلامي الذي ودع البطولة في حين ان الغزلان يملكون ثلاث نقاط ويريدون الفوز لانعاش امالهم في التأهل ولهذا فإن المدرب عمار سلمان ولاعبيه سيحرصون على تحقيق فوز معنوي جيد قبل انطلاق الدوري ومحاولة التأهل في ظل المنافسة الثلاثية مع المكبر والهلال اللذين يلتقيان في نفس التوقيت.
هجوميا، يراهن الظاهرية على البطاط وزيد القنبر وياسر ابو ناصر وابو بلال وفودي وعدوي وتتركز المحاولات الهجومية القلقيلية على الثلاثي حمادة مراعبة وشاهر داود وصالح نصر الله.

جبل المكبر + هلال القدس
“فيصل الحسيني – 5”
ديربي مقدسي منتظر بين فريقين كبيرين وسيكون الفوز هدفا رئيسا لكل فريق لأن امال التأهل قائمة للفريقين بنسب مختلفة، فالمكبر متصدر المجموعة حاليا بست نقاط يكفيه التعادل او الفوز للتأهل بينما يريد الهلال الفوز وخلط اوراق المجموعة وانعاش اماله.
التوقع ان نشاهد مباراة قوية وندية بين فريقين كبيرين يضمان العديد من نجوم الكرة المحلية، المكبر حقق فوزين متتاليين ووضعه جيد ويعتمد المدرب نائل اسعد على نجومه بقيادة شهاب القنبر وليث خروب وبلال السبع في الشق الهجومي ومعهم قراعين ومناع وآخرون.
الهلال لم يقنع في اول مباراتين وسيحاول تقديم عرض قوي ومحاولة الخروج بنتيجة ايجابية وهذا ما يدركه الصيداوي ونجومه بقيادة ترابين وابو وردة وسمار وابو ميالة ومحمد خليل ودرويش وهاني عبد الله وعبيد وقد يشارك رئبال دهامشة في اول مباراة رسمية له مع الهلال هذا الموسم. 

رابط مختصر