بهجت عودة.. بداية طيبة مع مركز بلاطة بالتأهل لنصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار

Amani Amani
عالم الرياضة
12 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 7:34 صباحًا
بهجت عودة.. بداية طيبة مع مركز بلاطة بالتأهل لنصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار

صوت الشباب 12-9-2021 كتب محمـد عوض:
تمكّن مركز بلاطة، من التأهل إلى الدور الثاني (نصف النهائي) من كأس الشهيد أبو عمّار، بعدما احتل الفريق صدارة المجموعة الثانية للمسابقة، برصيدِ خمس نقاط، جاءت من فوز ثمين جداً على مركز طولكرم بهدفيْن مقابل هدف، وتعادليْن متتالييْن أمام شباب طوباس بهدفٍ لمثله، ومؤسسة البيرة سلبياً.
ربما لم يخرج “الجدعان” بالأرقام المرجوة من هذه الجولات، لكنه في ظل التغييرات المتعددة على التركيبة، والظروف الصعبة التي مرّ بها خلال الفترة الماضية على الصعيديْن الإداري والفني، وما رافقَ ذلك من أزمةٍ مالية، أدت لمغادرة لاعبين بارزين للتركيبة، استطاع تحقيق المطلوب، والتواجد في موقعٍ متقدم.
التأهل إلى نصف النهائي، يعدُّ أمراً جيداً بالنسبة للمدير الفني الجديد بهجت عودة، فهو يدرك بأنه لم يستلم مهامه والفريق بأفضلِ حال، حتّى وإن استطاع إبرام بعض الصفقات، ففي الإطار العام، أصبح مركز بلاطة فريقاً مقارعاً على البطولات، ولا يقبل جمهوره، وإدارته، أن يتحوّل بسهولةٍ إلى فريقٍ عادي.
من المبكر الحكم على مدى النجاح الذي يمكن لبهجت عودة تحقيقه مع مركز بلاطة، النتائج في كأس الشهيد أبو عمار كانت متشابهة إلى حدٍ بعيد، ويدلل ذلك على التنافس الكبير، والحاجة الماسة لاختبار القدرات قبيل انطلاق دوري المحترفين، فهو الميزان الحقيقي للجميع، وليس بطولة تنشيطية.
مركزُ بلاطة، بحاجة إلى دعمٍ كبير من مؤسسات محافظة نابلس كلّها بدون استثناء، ومن رجال الأعمال، والمشجعين، وفي الجانبيْن: المادي والمعنوي، حتّى تتمكن الإدارة من تحقيق الاستقرار المناسب، والنفقات العالية تتطلب تكاتفاً حقيقياً، وينطبق ذلك على جميع الفرق المحلية، والمعيار من يستطيع توفير اللوازم.

رابط مختصر