خدمات البريج يضرب موعداً مع المغازي في نهائي دوري جوال السلوي

Amani Amani
عالم الرياضة
20 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 8:14 صباحًا
خدمات البريج يضرب موعداً مع المغازي في نهائي دوري جوال السلوي

صوت الشباب 20-10-2021 صعد نادي خدمات البريج لنهائي دوري جوال 2020_2021 لكرة السلة في اعقاب تجديد تفوقه في إياب المربع الذهبي على خدمات رفح (80_50)، في اللقاء الذي جمعهما في صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

وتفوق البريج على معظم فترات اللقاء ليؤكد جاهزيته للدفاع عن لقبه أمام منافسه التقليدي خدمات المغازي الذي يحمله من المواسم الخمسة الماضية.

وبدأ اللقاء بتشديد دفاعي في المنطقة من الفريقين، ولم يتمكن خدمات البريج من افتتاح التسجيل إلا من خلال رمية ثلاثية عن طريق إبراهيم أبو رحال، تبعه ثائر عيسى بثلاثية أخرى، وثلاثية في نهاية الربع الأول لإبراهيم مصلح، بينما أخذ خدمات رفح وقتا للدخول في أجواء المباراة، ليسجل أول نقاطه بثلاثية محمود أبو شعر، و4 نقاط لطه جبر، لينتهي الربع 16_13 للبريج.

في الربع الثاني ظهر خدمات رفح بشكل مميز مع الدقائق الأولى، فسجل طه جبر 5 نقاط منها ثلاثية، وثلاثية أخرى لعلي أبو حربة، لكن صحوة لاعبي البريج في منتصف الربع ظهرت بتألق ثائر عيسى بتسجيله ثنائيتين، وثلاثية إبراهيم أبو رحال، وثنائيتين لإبراهيم مصلح، منحته الأفضلية لحسم الربع لصالحه بنتيجة 21_18.

في الربع الثالث كثف البريج من ضغطه على حامل الكرة باللعب رجل لرجل على صانع ألعاب رفح طه جبر، وتألق رامي الجمال بتسجيله 8 نقاط، و6 نقاط لأبو رحال، اضافة لثلاثية لثائر عيسى، بينما لم يتمكن خدمات رفح من تسجيل أكثر من 8 نقاط بواقع 4 نقاط لطه جبر و4 أخرى لعلي أبو حربة، لينتهي الربع 24_8 للبريج.

في الربع الرابع واصل البريج تفوقه، واستمر تألق أحمد وشاح بتسجيله 7 نقاط، بينما ألهب ثائر عيسى الملعب بتسجيله ثلاثيتين من منتصف الملعب، ليختتم أسامة موسى وخالد الصعيدي التسجيل بنقطتين لكليهما، وحاول لاعبو رفح تقليص الفارق بالتسجيل عن طريق محمود أبو شعر 6 نقاط، و5 نقاط لأنس المغاري، لينتهي الربع 19_11 لصالح البريج، وبنتيجة إجمالية 80_50.

قاد اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، دولي سعيد ضيا زاده، مروان حمد، مسجل دولي أميرة إسماعيل، ميقاتي داليا نصر، ميقاتي24 ثانية دولي أحمد زعرب.

رابط مختصر