قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

22 يونيو 2026آخر تحديث :
قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .

الاخبار العاجلة