اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات الجنود اقتحموا عدة أحياء في المخيم، برفقة طواقم من بلدية الاحتلال، فيما تمركزت جرافات على الحاجز العسكري المقام عند مدخل المخيم.
وأضافت المصادر، أن جرافات الاحتلال حطمت عدداً من يافطات المحال التجارية خلال الاقتحام، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال في المنطقة.
ويتعرض مخيم شعفاط لاقتحامات متكررة من قوات الاحتلال، تترافق في كثير من الأحيان مع إجراءات بلدية تستهدف المحال التجارية والمنشآت والممتلكات، في إطار سياسة التضييق على سكان المخيم.




