جماهير بلاطة تدعم فريقها الكروي بسلسلة من الخطوات

Amani Amani
عالم الرياضة
8 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 7:38 صباحًا
جماهير بلاطة تدعم فريقها الكروي بسلسلة من الخطوات

صوت الشباب 8-9-2021 كتب عنان شحادة:
قال الناطق الإعلامي باسم جماهير فريق بلاطة برهان الزيات: إن الجماهير تقف إلى جانب الفريق في السراء والضراء ولن تتركه لوحده، بل ستكون السند الحقيقي الوفي والمخلص له.


وأضاف: مهما عصفت بالفريق من ظروف صعبة، علينا أن نكون مخلصين أوفياء، بالأمس أدخل الفريق الفرحة والبهجة إلى قلوب كل أبناء المخيم والمناصرين والمحبين عندما زف البطولات إلى خزائن النادي، والآن الفريق يحتاج إلى وقفة جادة من الجميع، ونؤكد أن المؤسسة بحاجة لوقفات مشرفة من الجماهير حتى تكون داعماً للمضي نحو الأفضل.


وأشار إلى أن المعضلة الكبيرة تتمثل بتشكيلة الفريق بحلّتها الجديدة بعد أن تم خروج عدد كبير من العناصر، هذا الأمر بحاجة ماسة إلى خلق حالة من الانسجام، وهو ما واجهه المدير الفني بهجت عودة – وثقتنا كبيرة به – بعد مشكلة تجميع الفريق بسبب التحاق عدد من اللاعبين بمنتخبَي الأول والأولمبي، لكن الأيام القادمة قادرة على لمّ الشمل ومعالجة الأخطاء.


وتابع: هناك ترقب في الشارع الرياضي من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار في الفريق، في ظل المعاناة الحقيقية في آخر موسمَين، بسبب التغيير المستمر في العناصر وعدم الحفاظ على اللاعبين، وهذا ما قاده لمواجهة بعض الصعوبات، ورغم ذلك فإن ثقتنا لن تتزعزع بالجدعان.


وقال الزيات: إن الجدعان اسم على مسمى، ورسالتنا لكافة اللاعبين أنه عليكم تحمل مسؤولياتكم، وأن يكون هناك الانتماء الحقيقي من أجل الشعار، ونحن كلنا ثقة بكم جميعاً، مؤكداً أن من يخشى صعود الجبال سيبقى أبد الدهر بين الحفر، وعليه فإن الجدعان منافس وسيبقى كذلك.


وطالب إدارة النادي بالإسراع في تشكيل لجنة رياضية مساندة من رياضيين أصحاب أسماء من داخل المخيم، ليكونوا سنداً في كل التفاصيل من أجل المصلحة العامة.


وأعلن أن العمل منصب الآن نحو تفعيل رابطة الجماهير”التراس الجدعان”، التي جمدت سابقاً لظروف ما، وستكون بعون الله انطلاقة تصب في مصلحة الفريق.

رابط مختصر