أحمد صيام: كنت أتمنى تقديم دور القصبجي في مسلسل “أم كلثوم”

19 ديسمبر 2021آخر تحديث :
أحمد صيام: كنت أتمنى تقديم دور القصبجي في مسلسل “أم كلثوم”

صوت الشباب 19-12-2021 – قال الفنان أحمد صيام إنه كان يصور مسلسل “ليلة القبض على فاطمة” في اليونان والمخرج الكبير محمد فاضل أعطانى شريط فيديو به مشاهد للملحن القصبجى وقالى: أدرسه كويس لأننا سنقدم مسلسل عن كوكب الشرق أم كلثوم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس” الذى يذاع على قناة الحياة، فوجئت بأن المخرجة الكبيرة أنعام محمد على، هي من قامت بالتحدث معي ففرحت جدًا ولكن صدمت أنها أعطتنى دور تانى، وكلمتها قولت أنا عاوز دور القصبجى فقالت أنا كنت بتكلم مع صابرين في كده بس الأستاذ احمد راتب أخد الدور ومتمسك بيه، فقولت لها انسي إنى كلمتك.

وتابع صيام أن الأستاذ فاضل بعدها قدم أم كلثوم سينما وعملت الدور، حتى أن الفنان محمود ياسين لما شافنى على البوستر قال مين اللى عامل القصبجى ده أحمد صيام هايل.

وعن أقرب الشخصيات التي قدمها بالتمثيل قال صيام إن شخصية هنداوي بمسلسل الفجالة تشبهني جدا.

وقال الفنان أحمد صيام، اختلفت مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وأنا أحترمها جدًا وأقدرها، وسبب الخلاف لما حصل معايا موقف لم ارتضيه لنفسي ولغيري، وهي أنهم يجيبوا فنان ويمضى دور وبعد كده يغيروه ويمضوا مع حد تانى وده كان في مسلسل “وجه القمر”. 
وأضاف أن الفنان حسن حسنى مدرسة علمنى يعنى إيه تعمل إفيه يضحك الناس، وتعرف ازاى تتعامل مع الجمهور، وعملت معه مسرحية في بورسعيد، وكانت كراسي الجمهور بعيد عن خشبة المسرح، ولم نكن نسمع ضحك الناس وطلب مننا أن نخرج الديكور لبره شويه وقدمنا المسرحية وكسرنا الدنيا.

الاخبار العاجلة