الأسير محمود العارضة : أحيي كل جماهير شعبنا على وقفتهم المشرفة معنا

15 سبتمبر 2021آخر تحديث :
الأسير محمود العارضة : أحيي كل جماهير شعبنا على وقفتهم المشرفة معنا

صوت الشباب 15-9-2021- نقل المحامي رسلان محاجنة أبرز التفاصيل التي حدثه بها  الأسير محمود العارضة بعد ان سمح له منتصف الليلة الماضية بلقائه : 

حاولنا قدر الإمكان عدم الدخول للقرى الفلسطينية في مناطق48 حتى لا نعرض أي شخص لمسائلة حيث  كنا في البداية الأسرى الـ6 مع بعضنا حتى وصلنا قرية الناعورة ودخلنا المسجد، ومن هناك تفرقنا كل اثنين في طريق مختلف .

وأضاف حاولنا الدخول لمناطق الضفة ولكن كانت هناك تعزيزات من قوات الاحتلال وتشديدات أمنية كبيرة لم نتمكن من الحركة بسببها بسهولة .

وقال  الأسير محمود العارضة لمحاميه: تم اعتقالنا صدفة ولم يبلغ عنا أي شخص من الناصرة، حيث مرت دورية شرطة وعندما رأتنا توقفت الى جانبنا وتعرفت علينا واعتقلتنا ، حيث استمر التحقيق معي منذ لحظة اعتقالنا وحتى الآن.

وشدد على انه لم يكن هناك مساعدة من أسرى آخرين داخل السجن، وقال أنا المسؤول الأول عن التخطيط والتنفيذ لهذه العملية.

حول تفاصيل حفر النفق أفاد العارضه بدأنا الحفر في شهر 12-2020، حتى هذا الشهر .

وعن موقفه من اهل الناصره وما أشيع حول قيام احد سكان المنطقه بالتبليغ عنهم ، قال تأثرنا كثيراً عندما شاهدنا الحشود أمام محكمة الناصرة، أوجه التحية لأهل الناصرة، لقد رفعوا معنوياتي عالياً كما  أطمئن والدتي عن صحتي، ومعنوياتي عالية، وأوجه التحية لأختي في غزة ، لقد كان لدينا خلال عملية الهروب راديو صغير وكنا نتابع ما يحصل في الخارج .

واني اعتبر أن ما حدث إنجاز كبير، وأنا قلق على وضع الأسرى وما تم سحبه من إنجازات للأسرى . 

وأخيرا وجه الأسير محمود العارضة رسالة قال فيها : ” أحيي كل جماهير شعبنا على وقفتهم المشرفة معنا ” .

الاخبار العاجلة