“الأهلي” و”العميد” يغازلان أضواء “الممتازة” و”المغازي” يودع المسابقة بعيون دامعة

26 أغسطس 2021آخر تحديث :
“الأهلي” و”العميد” يغازلان أضواء “الممتازة” و”المغازي” يودع المسابقة بعيون دامعة

صوت الشباب 26-8-2021  ألهبت نتائج الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي شهدت غزارة تهديفية، صراعاً في القمة والقاع.


وقفز أهلي غزة للقمة بعد فوزه الثمين على نماء بثلاثية نظيفة رفعت رصيد الكتيبة الحمراء للنقطة 38، وأجبرت نماء على التراجع للمركز الخامس برصيد 30 نقطة.


وحقق غزة الرياضي المطلوب بفوزه الشاق على شباب الزوايدة بهدف نظيف وتقدم للمركز الثاني برصيد 36 متفوقاً على الخاسر المتنازل عن الصدارة بفارق المواجهات المباشرة.


وتفوق خدمات خان يونس على خدمات النصيرات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وتقدم للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، بينما استقر الفريق الأصفر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.


واكتسح المجمع الاسلامي منافسه أهلي بيت حانون بسبعة أهداف مقابل اثنين، ووضعه في حرج بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 20 في المركز العاشر، بينما رفع الفائز رصيده للنقطة 30 في المركز السادس.


وعزز الأقصى رصيده بوصوله للنقطة 24 في المركز التاسع بعد فوزه على خدمات البريج بهدف نظيف جمد رصيد الخاسر عند النقطة 26 في المركز السابع. 


وأنعش القادسية حظوظ البقاء بوصوله للنقطة 17 في المركز الحادي عشر وقبل الأخير مستفيداً من فوزه الإداري على خدمات المغازي الذي ودع المسابقة رسمياً بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر والأخير، بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز العاشر، وهذا الفارق لا يمكن تعويضه مع بقاء جولتين على النهاية. 


وبلغت حصيلة الشباك 277 هدفاً، سجل منها 249 هدفاً بالرأس والقدم و25 من النقطة البيضاء، و3 إداري، وتربع يوسف داوود لاعب خدمات النصيرات على القمة برصيد 12 هدفاً.

الاخبار العاجلة