الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و”أوريدو” فلسطين يجددان اتفاقية رعاية كرة القدم الفلسطينية

23 فبراير 2021آخر تحديث :
الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و”أوريدو” فلسطين يجددان اتفاقية رعاية كرة القدم الفلسطينية

صوت الشباب 23-2-2021 

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مع الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو” فلسطين ضرغام مرعي، اتفاقية رعاية رئيسية لكرة القدم الفلسطينية لثلاث مواسم كروية ابتداء من الموسم الحالي 2020–2021.

وقال الاتحاد في بيان له،امس الإثنين، إن توقيع الاتفاقية الذي جرى، بمقر الاتحاد في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، يأتي استمرارا لمساعي “أوريدو” فلسطين في دعم الشباب الفلسطيني وتحديدا كرة القدم، التي حظيت باهتمام خاص من قبل الشركة طيلة السنوات الماضية، بعد رعايتها أربع مواسم متتالية في وقت سابق، الأمر الذي شكل فارقا في مسيرة الكرة.

وأضاف أنه بموجب هذه الرعاية ستكون “أوريدو” فلسطين الراعي الرئيسي لكل من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، ودوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، والدوري النسوي، وراعيا حصريا لنهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وقال الرجوب إن الاتحاد يتطلع للشراكة والتعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني، بصفته الوطنية ومسؤوليته المجتمعية، كوّن كرة القدم الفلسطينية تحقق إنجازات متتالية، ويجب على مجتمعنا بكل قطاعاته أن يساند هذا التقدم الكروي، الذي نقوم بتحقيقه محليا ودوليا.

وأضاف: آمل أن يكون لهذه الرعاية من قبل “أوريدو” صدى إيجابيا عند القطاع الخاص، وأن تبقى الرياضة ورعايتها وتطويرها ونشرها والاستثمار فيها، أحد أولويات القطاع الخاص، لما لذلك من أهمية على وعينا الداخلي والوطني، وما تعنيه لهويتنا ونضالنا خارج التراب الفلسطيني.

وتابع الرجوب: إن الظروف الاستثنائية التي يمضي بها الموسم الكروي لهذا العام، لن تثنينا عن تقديم كل لدينا في سبيل إنجاح الموسم، والإبقاء على مستوى التنافسية الذي استطعنا تحقيقها على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أنه بدون الإدارة والثقافة الصحيحتين لا قيمة للمال، داعيا الأندية للعمل على استغلال هذه الرعاية بالشكل المطلوب.

وشدد على أهمية هذه الرعاية التي ستشمل بطولات في المحافظات الشمالية والجنوبية، ومن ضمنها الدوري النسوي، لافتا إلى أهمية رعاية الكرة النسوية كوّن المرأة عنصرا أساسيا وفاعلا في كل قطاعات مجتمعنا بما فيها القطاع الرياضي.

من جانبه قال مرعي إن “أوريدو” إن هذه الرياضة هي من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويعطيها الشباب مساحة كبيرة من المتابعة والاهتمام، مضيفا “نسعى أن نكون شركاء للشباب في اهتماماتهم من جهة، ومن جهة أخرى نشعر بواجبنا الوطني والأخلاقي بأن نقف في الصف الداعم للرياضة الفلسطينية، التي حققت إنجازات متتالية طيلة السنوات الماضية”.

وأوضح أن هذه الرعاية هي الخامسة من الشركة لكرة القدم الفلسطينية، حيث قامت سابقا برعاية أربعة مواسم متتالية، واستطاعت من خلالها توطيد العلاقة مع اتحاد كرة القدم، مشيرا إلى ان تقدم مستوى الفرق والأندية واللاعبين، يدعونا لتقديم المزيد في سبيل نجاح الرياضة الفلسطينية، ودعم هوايات وطاقات الشاب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة