“الاتصالات” تشدد الرقابة على أداء شركات القيمة المضافة قبيل شهر رمضان

22 أبريل 2020آخر تحديث :
“الاتصالات” تشدد الرقابة على أداء شركات القيمة المضافة قبيل شهر رمضان

جددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التأكيد على ضرورة إلتزام الشركات التي تقدم خدمات القيمة المضافة بالتعليمات والقرارات الوزارية وإتفاقيات الرخص وملاحقها، عند نيتها بطرح أي مسابقات خلال شهر رمضان المبارك.

وطالبت الوزارة هذه الشركات بالحصول على موافقة رسمية منها قبل طرح المسابقات، وأشترطت على الشركات أن تلتزم بالمعايير والمحددات التي تضعها الوزارات التي من بينها، وزارة الاوقاف والصحة والاقتصاد الوطني بالاضافة لإدارة حماية المستهلك، وغيرها من الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وأفاد المهندس محمد المدهون من وحدة الشكاوى بالوزارة، أنه يتوجب على الشركات إعلام المشترك بسعر رسالة الرد أو سعر دقيقة الإتصال، أو كلتاهما معاً، وأن يكون السعر شاملاً للضريبة.

وأضاف المدهون : يجب أن يتضمن إعلان الشركات عن المسابقات، كيفية عمل المسابقة وكيفية إختيار الفائزين، وتوضيح ماهية الجوائز بوصف دقيق، بما في ذلك عدد الجوائز المقدمة من طرفهم، فضلاً عن تحديد الموعد لإغلاق المشاركة.

الاخبار العاجلة