الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الضفة ويتوغل شرق غزة

23 أبريل 2020آخر تحديث :
الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الضفة ويتوغل شرق غزة

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، تسعة مواطنين من محافظات بيت لحم والخليل وطولكرم، وتوغلت شرق مدينة غزة.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال: مراد عبد الله أبو عاهور (23 عاما)، من منطقة شارع الصف، وإبراهيم عطا الهريمي (24 عاما) من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

كما اعتقلت الشابين عنان موسى البدن (21 عاما)، وحمزة أمين صباح (28 عاما)، بعد أن اقتحمت بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنين حمزة رجا غيث، ورجب راجي غيث، بعد ان اقتحمت المنطقة الجنوبية من المدينة، وداهمت عدة احياء فيها، واجرت تفتيشات في منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر جهاد عماد احمد نعالوة (35 عاما) من ضاحية شويكة شمال طولكرم، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، عمرو شامي الشامي من جنين وهو أسير محرر، والشاب وسام خالد أبو صلاح من بلدة عرابة، وذلك عقب مداهمة منزلي ذويهما.

وفي غزة، توغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية، اليوم، في أراضي المواطنين الزراعية الحدودية شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن آليات عسكرية إسرائيلية انطلقت من موقع “ملكة” العسكري الجاثم خلف الشريط الحدودي شرق مدينة غزة وتوغلت لعشرات الأمتار في أراضي المواطنين الزراعية شرق حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وأضاف ان قوات الاحتلال قامت بأعمال تجريف، ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة وسط إطلاق نار متقطع في المكان، ومنعت المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.

الاخبار العاجلة