الخليل:دعوات لتغليب الصحة على الاقتصاد

10 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الخليل:دعوات لتغليب الصحة على الاقتصاد

صوت الشباب10-12-2020 ناشد مسؤول السلم الأهلي، عضو اللجنة العليا للعشائر في الخليل نافذ الجعبري، المواطنين بضرورة الالتزام بالقرارات التي أصدرتها الحكومة، وتعليمات وزارة الصحة الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” بين المواطنين، وتغليب صحة المواطن على الاقتصاد .

وأشار الجعبري في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، إلى أن هذه القرارات أخذت بعين الاعتبار مصلحة المواطن والحفاظ على صحته، داعيا المواطنين الى ضرورة الالتزام بالإجراءات من وضع الكمامات، والتباعد وعدم الاكتظاظ في المناسبات.

من جانبه ، دعا رجل الأعمال في الخليل نافذ الحرباوي، المواطنين والتجار لضرورة الالتزام بالقرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا، بفرض الإغلاق على 4 محافظات حماية لأرواح الناس من فيروس “كورونا”، كونها أهم وأفضل دواء وقائي.

وشدد الحرباوي في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، على ضرورة تغليب الصحة على الاقتصاد، وعمل توازن بين الاثنين للحد من انتشار الفيروس.

وأشار إلى أن القرارات التي اتخذت جاءت بناء على معطيات هامة، حفاظا على صحة المواطن، ومنعا لانتشار الفيروس بين المواطنين.

كما أكد رجل الأعمال، الخبير في التجارة الدولية مازن أبو شمسية من محافظة الخليل، أهمية تقديم الصحة على الاقتصاد، لمنع انهيار النظام الصحي، للحد من انتشار فيروس “كورونا” بين المواطنين.

ودعا أبو شمسية في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، المواطنين الى الالتزام بجميع القرارات الحكومية، وتعليمات وزارة الصحة، والأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الصحية الوقائية من تباعد وارتداء الكمامات، وعدم التجمهر للحد من انتشار الفيروس.

المصدر وفا
الاخبار العاجلة