الرجوب يبحث سبل التعاون المشترك على الصعيد الرياضي مع القنصل اليوناني

19 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الرجوب يبحث سبل التعاون المشترك على الصعيد الرياضي مع القنصل اليوناني

صوت الشباب 19-10-2021 بحث الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، اليوم، مع القنصل اليوناني لدى دولة فلسطين، إيفانغيلوس فليراس، سبل التعاون المشترك على الصعيد الرياضي بين البلديّن.


جاء ذلك خلال استقبال الفريق الرجوب للقنصل في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية في بلدة الرام شمال القدس، حيث وضع الرجوب ضيفه فليراس بصورة الحراك الرياضي الفاعل في فلسطين.


وبحث الطرفان تعزيز التعاون الرياضي والاستفادة من الخبرات والكفاءات الموجودة لدى اليونان، من أجل عقد مختلف الفعاليات لتطوير مكونات اللعبة لدى الاتحادات الرياضية والمؤسسات والأندية.


وأشار الرجوب إلى المعيقات والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية، داعياً إلى حماية البيئة الرياضية الفلسطينية، وإبعادها عن هذه الممارسات التي لا تتسق مع اللوائح والقيم والمواثيق الدولية الأولمبية.


وأعرب السفير اليوناني عن إعجابه بما حققته الرياضة الفلسطينية من قفزات نوعية، مبدياً استعداد بلاده للتعاون الرياضي وغيرها من المجالات ومد جسور التواصل مع الشعب الفلسطيني.


ومن الجدير ذكره أن اللقاء يأتي عشية سفر الفريق الرجوب إلى اليونان، من أجل حضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الوطنية “أنوك” الذي سيعقد في جزيرة “كريت” اليونانية.

الاخبار العاجلة