العمل من المنزل يحسن حياة ضحايا الصداع النصفي

7 سبتمبر 2021آخر تحديث :
العمل من المنزل يحسن حياة ضحايا الصداع النصفي

صوت الشباب 7-9-2021 قالت الجمعية الألمانية لطب الأعصاب إن العمل من المنزل يساعد على تحسين جودة حياة مرضى الصداع النصفي المعروف أيضا باسم “الشقيقة”، وذلك وفقاً لنتائج دراسة إيطالية حديثة.

وأوضحت الجمعية أن نتائج الدراسة أظهرت أن مرضى الصداع النصفي، الذين يعملون من المنزل، يعانون نوبات أقصر زمناً وأقل ألماً، ويحتاجون إلى أدوية أقل.

ومن المعروف أن الضوضاء والتوتر النفسي تفاقمان الصداع النصفي، والتي تتمثل في الصداع الشديد أحادي الجانب وضعف التركيز واضطرابات الإدراك والغثيان والقيء والحساسية تجاه الضوء والروائح وسرعة الاستثارة والتقلبات المزاجية الشديدة.

يذكر أن الصداع النصفي، مرض يُصيب الأعصاب، لا يعرف سببه بدقة، ولا يمكن الشفاء منه، ولكن يمكن التخفيف من متاعبه بالأدوية وتقنيات الاسترخاء، والبعد عن مسبباته.

وخلال هذه الحملة والتي ستستمر على مدار العام، سيقوم بنك الإسكان بالإعلان عبر الوسائل الإعلانية المختلفة وموقعه الإلكتروني ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الفائزين بجوائزه المميزة.

ويتيح بنك الإسكان للعملاء الحاليين والجدد الراغبين بالاشتراك في هذه الحملة، فتح حسابات التوفير في أي من فروع البنك المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما ويتيح للعملاء ممن يمتلكون حسابات حالية لدى البنك بالتحويل من حساباتهم الأخرى لحساب التوفير الخاص بهم عبر تطبيق إسكان موبايل ISKAN Mobile أو إسكان اون لاين.

الاخبار العاجلة