الفدائي الأولمبي يخوض مبارته الأول على ملعب القادسية استعدادا لبطولة غرب آسيا بالسعودية

3 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الفدائي الأولمبي يخوض مبارته الأول على ملعب القادسية استعدادا لبطولة غرب آسيا بالسعودية

صوت الشباب 3-10-2021 خاض الفدائي الأولمبي مباراته الأول، مساء السبت، على ملعب القادسية في مدينة الدمام استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والمقرر أن تنطلق في الرابع من أكتوبر الجاري بالسعودية.

ويواجه منتخبنا الأولمبي منتخبات العراق، ولبنان، والإمارات، في الرابع والسادس والثامن من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، حيث تركز التدريب الأول بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للفدائي الأولمبي على بعض التمارين الاستشفائية الخفيفة.

ويحرص الجهاز الفني للفدائي الأولمبي الظهور بشكل مميز خلال مباريات البطولة من أجل الاستعداد الجيد للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة الأردنية عمان أمام منتخبي الأردن وتركمنستان والمؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.

من جهته، أشاد رئيس بعثة منتخبنا الوطني ياسر رضوان بالأجواء المميزة والمعنويات العالية من الجميع لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم مستوى مشرف يعكس مدى تطور كرة القدم الفلسطينية.

ونقل رضوان تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب لأفراد البعثة، متمنيا التوفيق للفدائي الأولمبي في البطولة، مؤكدا أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الرجوب على ثقة عالية بكتيبة الفدائي الأولمبي في تحقيق الإنجازات والظهور بشكل مميز في البطولة الآسيوية.

وطالب رضوان اللاعبين ببذل أقصى مجهود خلال المباريات لإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تدعم وتتابع المنتخب لتقديم لوحة مميزة تعكس قدرة اللاعب الفلسطيني على تحدي كافة الظروف والمعيقات التي تواجه المنظومة الرياضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر يعمل وفق استراتيجية متكاملة لبناء منتخب أولمبي قوي يكون رافداً للفدائي الكبير في المستقبل.

ضمت قائمة المنتخب الفدائي كل من: محمد عزت، علي وريدات، ليام بركات، وجدي نبهان، فادي قطميش، بشار الشوبكي، احمد الطويل، انس بني عودة، ريد قنبر، وليد قنبر، محمد ديريه، أمير قطاوي، عميد صوافطة، احمد ابو حسنين، احمد كلاب، محمد الترامسي، خالد النبريصي، حامد حمدان، بدر موسى، جمال حمد، علي أبو علفة، داوود عراقي، ليث حسون.

الاخبار العاجلة