“الفدائي” يخوض لقاءين تجريبيين أمام قيرغيزستان وبنغلادش مطلع الشهر المقبل

30 أغسطس 2021آخر تحديث :
“الفدائي” يخوض لقاءين تجريبيين أمام قيرغيزستان وبنغلادش مطلع الشهر المقبل

صوت الشباب 30-8-2021  تغادر، يوم غد، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين امام قيرغيزستان يوم 2 أيلول المقبل، وبنغلادش يوم 5 من نفس الشهر، في اطار أسبوع “الفيفا”.


وتأتي المباراتان في اطار استعدادات “الفدائي” للمشاركة في بطولة كأس العرب بالدوحة في كانون الاول المقبل، واستكمال المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات الصين 2023.


واعتمد الكابتن مكرم دبدوب المدير الفني على نفس المجموعة التي شاركت في آخر تجمع للفدائي في الدورة المجمعة في السعودية لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة ولقاء جزر القمر المؤهل لنهائيات كأس العرب.


وشهد المعسكر الحالي تنسيقاً بين المنتخبين الأول والأولمبي، ومنح الأولمبي الأولوية في تواجد لاعبيه الأولمبيين، خاصة أنه يستعد هو الآخر للقاء الكويت ودياً في السابع من الشهر المقبل.


وفيما يتعلق بملف اللاعبين المحترفين، فقد تقرر أن يعتمد الجهاز الفني على نفس المجموعة، وينتظر تواجد محمد صالح، ياسر حمد، وخالد سالم.


وشهد “الفدائي” في الفترة السابقة استقراراً بفعل النجاحات التي حققها الجهاز الفني.


الجهاز الفني ورغم الفترة الحرجة التي عمل فيها وتوقيتها بعد استقالة المدرب نور الدين ولد علي، إلا أنه حقق العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات على منتخبات سنغافورة واليمن وجزر القمر وبنتائج عريضة.

الاخبار العاجلة