“المكبر” يستعيد الصدارة بفوزه و”الظاهرية” يتجاوز “ثقافي طولكرم”

25 فبراير 2022آخر تحديث :
“المكبر” يستعيد الصدارة بفوزه و”الظاهرية” يتجاوز “ثقافي طولكرم”

صوت الشباب 25-02-2022- استعاد “جبل المكبر” صدارة دوري المحترفين لكرة القدم مؤقتًا، بفوزه اليوم الجمعة على مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر.

وافتتح ليث خروب التسجيل في الدقيقة (33)، قبل أن يضيف شهاب القنبر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (78) و(87)، ليضمن الثلاث نقاط لفريقه، ويرفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 15 هدفًا.

وبهذه النتيجة، رفع “جبل المكبر” رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وبفارق نقطة عن “شباب الخليل” الذي يواجه غدًا “إسلامي قلقيلية”. في حين، تجمد رصيد “مؤسسة البيرة” عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، حقق “شباب الظاهرية” فوزًا صعبًا على مضيفه “ثقافي طولكرم” بهدفين لهدف.

وبعد شوط أول سلبي، أهدر خلال أدهم خويلد ركلة جزاء احتسبت لصالح “الثقافي”، نجح علي عدوي في التقدم للظاهرية في الدقيقة (57) من ركلة جزاء، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (63).

وقلص “ثقافي طولكرم” النتيجة بهدف سجّله نديم الشيخ من ركلة جزاء في الدقيقة (73).

وشهدت المباراة طرد لاعب الظاهرية رامي حاج يحيى بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة (53).

وبهذه النتيجة، رفع “شباب الظاهرية” رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، في حين تجمد رصيد “ثقافي طولكرم” عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم مباريات الأسبوع السادس عشر، يوم غد السبت، حيث يلتقي “هلال القدس” مع “شباب السموع” على استاد فيصل الحسيني، و”إسلامي قلقيلية” مع المتصدر “شباب الخليل”، و”مركز بلاطة” مع “شباب الأمعري” على استاد الجامعة العربية الأمريكية.

الاخبار العاجلة