بطولة إسبانيا: خيتافي يكرم وفادة ليفانتي ويبتعد عن منطقة الهبوط

5 فبراير 2022آخر تحديث :
بطولة إسبانيا: خيتافي يكرم وفادة ليفانتي ويبتعد عن منطقة الهبوط

صوت الشباب 5-02-2022  ابتعد خيتافي عن منطقة الهبوط عندما أكرم وفادة ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وبكر خيتافي بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الأولى عبر الدولي التركي إينيس أونال بضربة رأسية اثر تمريرة من لاعب الوسط الاوروغوياني ماورو أرامباري، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 29 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة بعد تمريرة من المدافع الاوروغوياني الاخر ماتياس أوليفيرا ميرامونتيس.

وانتظر خيتافي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتعزيز غلته بالهدف الثالث عبر كارليس ألينيا بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من البديل بورخا مايورال.

واستعاد خيتافي طريق الانتصارات عقب التعادل امام ريال سوسييداد في المرحلة الماضية، فحقق فوزه الرابع في المباريات السبع الأخيرة وارتقى من المركز السادس عشر الى الرابع عشر بعدما رفع رصيده الى 25 نقطة.
ووسع خيتافي الفارق الى سبع نقاط عن قادش صاحب المركز الثامن عشر، آخر المراكز المؤدية الى الدرجة الثانية.

في المقابل، زادت محن ليفانتي بتعرضه للخسارة الثانية تواليا والثالثة عشرة هذا الموسم فبقي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.
وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات إلتشي مع ألافيس، وريال مايوركا مع قادش، وسلتا فيغو مع رايو فايكانو، وأوساسونا مع إشبيلية، والأحد بمباريات فالنسيا مع ريال سوسييداد، وبرشلونة مع أتلتيكو مدريد، وريال بيتيس مع فياريال، وريال مدريد مع غرناطة، على أن تختتم الإثنين بلقاء أتلتيك بلباو مع إسبانيول.

الاخبار العاجلة