بنك فلسطين و”طلال أبو غزالة” يبحثان التعاون في مجال التحول الرقمي

31 أغسطس 2021آخر تحديث :
بنك فلسطين و”طلال أبو غزالة” يبحثان التعاون في مجال التحول الرقمي

صوت الشباب 31-8-2021  استقبل بنك فلسطين وفداً من مجموعة طلال أبو غزالة العالمية، والذي ضمّ كلاً من المدير التنفيذي للتحوّل الرقمي رائد هناندة من مكتب المجموعة الأم في الأردن، والمدير التنفيذي لمكتب المجموعة في غزة منير علي حسن، والمدير المالي والإداري في غزة جبران الأسطل، حيث جرى استقبال الوفد في مقرّ البنك بقطاع غزة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في البنك.


واستمع الوفد لشرح عن مسيرة بنك فلسطين على مدار ستين عاماً، والإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة، من ناحية الخدمات والتطورات الرقمية والأرقام والنتائج المالية والموجودات والحصة السوقية للبنك، بالإضافة إلى توضيح الخدمات الرقمية والإلكترونية، التي يتميّز بها البنك مواكباً التطورات العالمية في الخدمات المصرفية المتطورة.


وبحث الجانبان مجموعة من القضايا التي تخصّ عالم التحول الرقمي والاتجاه الجديد عالمياً نحو التحول إلى التكنولوجيا، لا سيما التكنولوجيا المالية في كافة المجالات.
كما تم بحث سُبُل تعزيز شراكات مستقبلية مع مجموعة طلال أبو غزالة ونقل الخبرات والتكنولوجيا الجديدة في مجال التحول الرقمي في كثير من الجوانب.


وعبر هناندة عن سعادته لزيارة مدينة غزة للمرة الأولى، لافتاً إلى أن هدف الشركة من هذه الزيارة هو فتح أفق جديد للعمل في مجال الحواسيب والأجهزة الإلكترونية التي تصنعها طلال أبو غزالة، إلى جانب استهداف السوق الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص.


وشكر الوفد الضيف بنك فلسطين على الاستضافة الكريمة، مثمناً جهوده للنهوض بالخدمات المصرفية الحديثة في فلسطين، ومؤكداً على مواصلة اللقاءات والتواصل بين الجانبين من أجل تعزيز التعاون المشترك.

الاخبار العاجلة