تفاصيل كاملة يكشفها مصطفى فهمي لانفصاله عن فاتن موسى

14 ديسمبر 2021آخر تحديث :
تفاصيل كاملة يكشفها مصطفى فهمي لانفصاله عن فاتن موسى

صوت الشباب 14-12-2021 – كشف الفَنّان مصطفى فهمي خلال لقائه الإعلامي عمرو أديب على برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء أمس، العديد من الأمور التي لم تكن واضحة في قضية طلاقه من زوجته السابقة فاتن موسى، بالإضافة لإبرازه ما يتعرض منه من ابتزاز على السوشيال ميديا من قبل محامية طليقته والتشهير به.

وأوضح فهمي، أنه رفع دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص والعديد من المواقع التي نشرت فيديوهات من قبل طليقته تعرض محتويات غرفته الخاصة.

وقال الفنان فهمي: “إن من ضمن أسباب طلاقه من فاتن موسى هو رغبتها في ابتزازه مالياً، بالإضافة للقروض التي أخذتها من أحد البنوك في دبي، حيث طالبته بدفع الأموال التي اقترضتها بالفيزا الشخصية الخاصة به، بالإضافة لطلباتها المادية التي لا تنتهي وآخرها طالبته بشراء شقة بـ3 ملايين دولار في دبي، وغيرها من الأسباب الفجة من وجهة نظره.ملابسها كانت السبب الأول في الخلافات”.
وأضاف: “أنا أرى أن الطلاق شيء صحي جدا… أنا تزوجت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهما خلافات بسبب ملابسها، ثم بدأت تزيد هذه الخلافات بعد ذلك وأصبحت خلافات مستمرة”.

وتابع فهمي: “وبالتالي أصبح هناك شد وجذب… طبعا الناس كانت ترى صورنا على السوشيال ميديا فيقولون إننا في قمة السعادة، ولكنه ليس واقعاً وصحيحاً، وفي آخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر”.واستكمل : “حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، حيث كنا سنسافر لبنان لكي نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أنني لن أسافر… وشقيقها كان جلس عندي أكثر من أسبوع، وأخبرته أني لن أسافر، لكنه اعترض بشكل فج، فقامت (العركة والخناقة) ثم اشتدت جداً والصوت علي وعملنا خناقة كبيرة”.
وأكمل: “أخوها قال لن ينفع الحال بينكما وانزلوا أطلقوا، وقالت إني غدرت بها… هي تعلم جيداً رغبتي في الطلاق”.
مصطفى فهمي ينشر رسائل صوتية جمعته بوالد طليقته وفي الجزء الثاني من الحلقة كشف مصطفى فهمي أنّه حاول إنهاء علاقته بطليقته فاتن موسى بالتراضي، وعَرَضَ عليها الذهاب للمحامي إلّا أنها رفضت هذا الكلام، الذي وقع قبل عام ونصف تقريباً.

 

الاخبار العاجلة