جو بايدن يحقق تفوقا ساحقا على دونالد ترامب في 13 استطلاع جديد

18 يونيو 2020آخر تحديث :
جو بايدن يحقق تفوقا ساحقا على دونالد ترامب في 13 استطلاع جديد

ترجمة خاصة- صوت الشباب تفيد جميع استطلاعات الرأي الأمريكية، التي أجريت هذا الأسبوع ما بين 11 و 17 يونيو/حزيران، بأن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن حقق نصرا كبيرا على منافسه الجمهوري دونالد ترامب في 13 استطلاع جديد، اثنان منها على المستوى الوطني، وإحدى عشر على مستوى الولايات الفردية.

على المستوى الوطني، حصد بايدن 51% من الأصوات مقابل 41% لصالح ترامب في استطلاع شبكة “سي أن بي سي” الأمريكية. وفي استطلاع “ايكونوميست”، حصد بايدن 50% من الأصوات مقابل 41% لصالح ترامب.

على مستوى الولايات الفردية، حصد بايدن 49% من الأصوات مقابل 46% لصالح ترامب في ولاية بنسلفانيا، وذلك بحسب استطلاع “سي أن بي سي”. وفي ولاية ميشيغان، حصد بايدن 47% من الأصوات مقابل 45% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “سي أن بي سي”. وفي ولاية فلوريدا، حصد بايدن 50% من الأصوات مقابل 40% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “تشينج ريسيرشت”، وفي ولاية نورث كارولينا، حصد بايدن 47% من الأصوات مقابل 45% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “سي أن بي سي”. وفي ولاية أريزونا، حصد بايدن 45% من الأصوات مقابل 44% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “سي أن بي سي”. وفي ولاية ويسكنسون، حصد بايدن 48% من الأصوات مقابل 44% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “تشينج ريسيرتش”.

وفي ولاية نيو مكسيكو، حصد بايدن 53% من الأصوات مقابل 39% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع مركز “بي بي بي” البحثي. وفي ولاية ميشيغان، حصد بايدن 55% من الأصوات مقابل 39% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “ايبك – أم آر إيه”. وفي ولاية أيوا، حصد بايدن 44% من الأصوات مقابل 43% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع “ديس مونيز رجستر”. وفي ولاية أركنساس، حصد بايدن 47% من الأصوات مقابل 45% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع كلية هيندركس.  وفي ولاية ميزوري، حصد بايدن 51% من الأصوات مقابل 43% لصالح ترامب، وذلك بحسب استطلاع جامعة ميزوري سكاوت.

المصدر realclearpolitics
الاخبار العاجلة