حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة في الضفة

2 مارس 2022آخر تحديث :
حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة في الضفة

صوت الشباب 2-03-2022- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة في الضفة الغربية تركزت في جنين وبيت لحم .

حيث ذكرت مصادر أمنية ، أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطنا خلال اقتحامها بلدة السيلة الحارثية، وهم: عدنان عبد الباسط جردات، منتصر احمد جردات، جمال خالد جبارين، محمد نبيل زيود، يوسف محمد طحاينة، هاني جردات، خالد حسين جرادات، أسامة محمد الشلبي، ونجله أسيد، موسى ناهد زيود، طلعت محمد جردات، ادم محمد طحاينة، خطاب وضاح شواهنه، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في قرية حوسان واحتجزت 15 مواطنا في العراء واخضعتهم لتحقيق قاسٍ، وهددتهم بسحب تصاريح العمل، بادعاء إلقاء الشبان الحجارة على مركبات المستوطنين، قبل أن يتم إطلاق سراحهم. 

وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، واعتقلت المواطن عبد الرؤوف عبد ابراهيم جاغوب (55 عاما)، من منزله بعد أن فتشته.

وأضافت المصادر أن قوة احتلالية اقتحمت قرية تل غرب نابلس واعتقلت حسام الدين عدنان اشتية (22 عاما)، وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال  عدة مواطنين عرف منهم : نضال القواسمي من مدينة الخليل، والمحامي عبد الكريم فراح (40 عاما) من منطقة سنجر في بلدة دورا، وفلاح محمود أبو وردة (19 عاما) من مخيم الفوار جنوب الخليل، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، المواطن ياسر سند حماد (55 عاما) من مدينة قلقيلية بعد ان داهمت منزله وفتشته .

الاخبار العاجلة