دراما وتحديات جديدة تواجه أبطال The Good Doctor في الموسم الخامس (فيديو)

23 سبتمبر 2021آخر تحديث :
دراما وتحديات جديدة تواجه أبطال The Good Doctor في الموسم الخامس (فيديو)

صوت الشباب 23-9-2021 تطرح الحلقة الأولى من الموسم الخامس لـ مسلسل الدراما الطبية The Good Doctor، يوم 27 سبتمبر الجارى، على أن تطرح باقى حلقات الموسم بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“، على أن يشهد الموسم الجديد من العمل بعض من التحديات الجديدة التى يتعرض لها أبطال العمل، بالإضافة إلى بعض الدراما المشوقة.

وكشفت شبكة ABC عن أول تريلر للموسم الخامس من The Good Doctor، الذى صلت مدته إلى دقيقتين و 16 ثانية، وظهر به أغلب أبطال المسلسل.

كما تحول الممثل أوزفالدو بينافيدس من ضيف شرف إلى بطل من أبطال سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، وذلك بداية من الموسم الخامس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

يلعب بينافيدس دور الدكتور ماتيو ريندون أوسما، وهو جراح ماهر، الذى قضى سنوات عديدة في العمل في جواتيمالا لصالح منظمة “أطباء بلا حدود”، لكن ماتيو لم يكن دائمًا بطلاً؛ ومن المتوقع أن تتجدد بعض التصرفات المتهورة أثناء إقامته لتطارده وقد تعقد الأمور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.

مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.

الاخبار العاجلة