دوري الدرجة الأولى: صراع رباعي على القمة والقادسية والمغازي يتمسكان بطوق النجاة

22 أغسطس 2021آخر تحديث :
دوري الدرجة الأولى: صراع رباعي على القمة والقادسية والمغازي يتمسكان بطوق النجاة

صوت الشباب 22-8-2021 تنطلق اليوم، الأحد، منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى، تحت شعار حصد النقاط والتقدم على لائحة الترتيب.
ويحتضن ملعب الدرة مواجهة من العيار الثقيل تجمع شباب الزوايدة الأول برصيد 36 نقطة وغزة الرياضي الثالث برصيد 33 نقطة، عنوانها الصدارة.
ويلتقي نماء الرابع برصيد 30 نقطة مع أهلي غزة الثاني برصيد 35، على ملعب بيت حانون، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل صراع المقدمة المشتعل.
ويستضيف خدمات خان يونس الخامس برصيد 28 نقطة منافسه خدمات النصيرات الثامن برصيد 25 نقطة، على ملعب خان يونس البلدي، بهدف تحسين المراكز على سلم الترتيب.
وعلى ملعب رفح البلدي يحل خدمات المغازي الثاني عشر والأخير برصيد 13 نقطة، ضيفاً على القادسية الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة منافسه في مواجهة إنعاش الآمال.
وعلى ملعب فلسطين يلتقي المجمع الإسلامي السادس برصيد 27 نقطة وبيت حانون العاشر برصيد 20 نقطة، للتقدم صوب الأمام والهروب من القاع بالنسبة للحوانين.
وتختتم الاثنين، الجولة العشرون بمواجهة تجمع خدمات البريج السابع برصيد 26 نقطة والأقصى التاسع برصيد 21 نقطة، تستهدف الزحف أكثر صوب المناطق الدافئة.

الاخبار العاجلة