ذهاب المربع الذهبي بدوري طائرة “جوال” الممتاز النبي الياس وسنجل يهزمان جيوس والقوات

9 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ذهاب المربع الذهبي بدوري طائرة “جوال” الممتاز النبي الياس وسنجل يهزمان جيوس والقوات

صوت الشباب 9-11-2021  خطا فريق النبي الياس خطوة هامة في المنافسة على زعامة دوري “جوال” الممتاز بالكرة الطائرة، عندما تغلب على جيوس بثلاثة أشواط لإثنين، بواقع: 20/25، 21/25، 25/18، 25/22، 15/8، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة القصر الرياضي بمدينة سلفيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من ذهاب المربع الذهبي لدوري “جوال” الممتاز بالكرة الطائرة.
ونجح النبي الياس في قلب تأخره بفارق شوطين، إلى فوز مثير في أول “ريمونتادا” بمربع الكبار، ويدين بهذا الفوز إلى مدربه أيمن عودة الذي أجاد في توظيف أدوات الفريق بالشكل المناسب، ونجمه خالد رضوان الذي تألق بشكل لافت.
ومرة أخرى وقع جيوس ضحية للثقة الزائدة، عندما أهدر فرصة الفوز على منافسه بالثلاثة، بعد أن كان قريباً من ذلك، لكن أداءه شهد تراجعاً في الأشواط الثلاثة الأخيرة.

وفي المباراة الثانية على ذات الصالة، حقق سنجل فوزاً مقنعاً على منافسه القوات بثلاثة أشواط دون رد، وبواقع الأشواط: 25/20، 25/16، 25/16، في مباراة تفوق فيها لاعبو سنجل على أنفسهم، بينما لم يقدم القوات المستوى المأمول منه في هذه المواجهة.
ويدين سنجل بهذا الفوز إلى لعبه الجماعي، وتجانس اللاعبين وبراعة مدربهم رافي عصفور في تنبيه لاعبيه إلى نقاط ضعف فريق القوات خصوصاً في توجيه الإرسالات على الضاربين واللاعب غير الموفق في استقبال الكرة الأولى.

قاد المباراتان بكل كفاءة الحكمان كمال رمضان ومحمـد فتحي أول وثان (بالتناوب) عزة زهد حكم مسجل، فدوى راسم مساعد مسجل على اللوحة الإلكترونية، محمـد الخولي وساري قادوس للرايات، وراقبها عبد الناصر عبد الرحمن، وحضرها رئيس الاتحاد حمزة راضي ومدير المنتخبات الوطنية معروف شطارة، وتابعها حشد كبير من عشاق اللعبة.

الاخبار العاجلة