رئيس مجلس المستوطنات يوجه رسالة لنتنياهو: “طبق السيادة ولا تعترف بدولة فلسطينية”

21 يونيو 2020آخر تحديث :
رئيس مجلس المستوطنات يوجه رسالة لنتنياهو: “طبق السيادة ولا تعترف بدولة فلسطينية”

ترجمة خاصة – صوت الشباب 21-6-2020  نشرت القناة الاسرائيلية السابعة ان ما يسمى (رئيس المجلس الاستيطاني ديفيد الحياني) وجه رسالة الى نتنياهو دعاه فيها إلى تطبيق السيادة على الفور ولكن دون الموافقة على دولة فلسطينية.

ودعا الحياني،  نتنياهو إلى تطبيق السيادة الإسرائيلية بشكل كامل على الضفة الغربية، وعدم الاستسلام “للتهديدات” من اليسار.

 وقال الحياني مخاطبا نتنياهو: “نحن في خضم أحد أهم الأسابيع بالنسبة للمستوطنات. هذا هو الأسبوع الذي من المحتمل أن يتم فيه اتخاذ قرار تطبيق السيادة. نقول لرئيس الوزراء: لا تستسلم للطيبي. ولا لعودة. ولا لبيني غانتس. ولا لغابي اشكنازي. قف وراء التزامك بتطبيق السيادة هذا الاسبوع “.

 واضاف: “نقول ايضا لا لكل من تجميد البناء وللدولة الفلسطينية. وسنستخدم كل الوسائل المتاحة لنا لضمان عدم قيام دولة فلسطينية ،حضرة رئيس الوزراء، عليك إظهار الشجاعة والقيادة في وجه كل من يقول خلاف ذلك، في مواجهة كل الأعذار مثل فكرة أن السيادة قد تسبب ضررا مع الأردن أو الأمن القومي أو العلاقات الدولية. إن مقياس الزعيم الحقيقي سيتم اختباره في هذه الأيام. لا تستسلم. وأعلن السيادة. لديك دعم من الجمهور ولديك دعم في الكنيست. وأي قرار لتطبيق السيادة سيحظى بدعم واسع. لقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات. وقال رئيس مجلس يشع “لا نتحدث”.

 و من المنتظر ان ينظم ما يسمى (مجلس يشع) وأنصاره مظاهرة لمدة ثلاثة أيام خارج مكتب نتنياهو بتطبيق السيادة دون الموافقة على إقامة دولة فلسطينية.

المصدر القناة السابعة
الاخبار العاجلة