راموس يدمر مسيرته مع ريال مدريد بتصريح يستفز جماهير البرنابيو

22 فبراير 2024آخر تحديث :
راموس يدمر مسيرته مع ريال مدريد بتصريح يستفز جماهير البرنابيو

كشف سيرخيو راموس أسطورة ريال مدريد السابقة، ومدافع إشبيلية الحالي، عن رغبته في تسجيل هدف لفريقه في شباك الميرينجي، خلال مواجهة الفريقين المقبلة.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، لاستقبال إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وغادر راموس صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية.

وكان راموس قد شارك في لقاء إشبيلية وريال مدريد، في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، والذي إقيم على ملعب سانشيز بيزاخوان والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

ومن المتوقع، أن يحظى راموس صاحب الـ38 عاما، باستقبال خاص من جماهير ريال مدريد في ملعب البرنابيو، في ظل العلاقة العاطفية المميزة التي جمعت بين اللاعب ومشجعي الملكي على مر سنوات طويلة.

وقال راموس عن عودته لملعب سانتياجو برنابيو: “إذا سجلت في البرنابيو فلن أحتفل”.

وأضاف: “سأشعر بأنني في منزلي لأنني أمضيت سنوات عديدة هناك، مع أهم اللحظات في مسيرتي ولدي ذكريات رائعة مع المشجعين وزملائي في الفريق، ستكون لحظة فريدة وعاطفية”.

وواصل راموس عن التعادل ضد ريال مدريد في المرحلة الذهاب: “لعبنا ضد ريال مدريد وجهاً لوجه، كانت لدينا فرص للفوز، تصدى كيبا لرأسية جيدة جدًا كانت ستمنحنا الفوز”.

وأوضح عن علاقته بجماهير ريال مدريد: “لدي الكثير من الاحترام للجماهير و ريال مدريد، وإذا سجلت فلن أحتفل، لكن لدي الحظ للقيام بذلك وهذا الهدف يكفي لنا للفوز”.

وأتم قائلا: “سأكون سعيدًا لأن تلك النقاط الثلاث ستكون جيدة جدًا بالنسبة لنا”.

الاخبار العاجلة