سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه “عسل أبيض”

22 أغسطس 2021آخر تحديث :
سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه “عسل أبيض”

صوت الشباب 22-8-2021 طرح نجم الغناء الشعبى سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تحمل اسم “عسل أبيض” من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع زيزو فاروق

وأعرب مؤخرا المطرب الشعبى سعد الصغير عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية “يابت يلا”، التى طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وقال سعد : أنه تم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، مشيرا إلى أنه خلال الفترة المقبلة، من المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهو الآن فى مرحلة اختيارها، وستكون مفاجأة للجميع.

وانتهى مؤخرا سعد الصغير من تصوير أغنية “أنا العريس”، و”الليل”، وهذه الأغانى التي تأتى ضمن 6 أغانٍ من ألبومه الجديد، الذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين فى مقدمتهم عصام كاريكا ومحمد عبد المنعم وعصام إسماعيل وزيزو فاروق وساسو وهانى فاروق وشيتوس.

 من ناحية أخرى كان المطرب سعد الصغير قد قال فى تصريحات لبرنامج “ملوك التريند” الذى يذاع على تليفزيون “اليوم السابع”: “إن وصيته لأولاده هى زيارته كل يوم جمعة فى المقابر ووضع صورته على التليفون مثلما فعل مع والدته عشان يفتكروه كل شوية لأن الدنيا بتنسى”.

كما تحدث سعد عن أزمته مع مطرب المهرجانات عمر كمال، قائلا: “هو بيتكلم فى حاجات مش فاهم يعنى إيه تاريخ والكلمة اتفهمت غلط ومقدرش أقل من أغنية “عود البطل” ودى حاجة جامدة جدا عمر كمال إنت ابنى وعاوز أقولك حاجة أنا الوحيد اللى دافعت عنك أنت وشاكوش وأتعلم أى حد يغلط فيك ويتأسف خلاص ميبقاش قلبك أسود اعتذرتلك تانى وتالت”.

الاخبار العاجلة