سلفيت : انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا

6 فبراير 2021آخر تحديث :
سلفيت : انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
صوت الشباب 6-2-2021 بحضور مسير اعمال محافظة سلفيت محمود صالح انطلقت في محافظة سلفيت اليوم السبت، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا، بدءا من الطواقم الطبية والصحية في مديرية الصحة ومستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي، التي تتعامل مع المرضى المصابين بالفيروس.
وحيا صالح  طواقم وزارة الصحة العاملة بالميدان وعلى راسها الوزيرة د. مي كيلة على جهودهم المتواصلة ودورهم الكبير في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدا استمرار الجهود المبذولة والتعاون القائم بين كافة جهات الاختصاص لحماية المواطنين من خطر الوباء المستجد.
بدوره قال مدير عام صحة سلفيت د. هيثم منصور ان انطلاق حملة التطعيم بالمحافظة تستهدف الطواقم الطبية التي تعمل من مسافة الصفر مع المصابين بفيروس كورونا في أقسام العلاج أو مراكز السحب وغيرها، ونطمح ان يشمل التطعيم جميع الكوادر الطبية في القريب العاجل.
الى ذلك اشاد امين سر اقليم فتح عبدالستار عواد باداء الكوادر الصحية والطبية وتضافر الجهود بين جميع مؤسسات المحافظة ومهنيتها في التعامل مع جائحة كورونا.
هذا وتوجه مدير المستشفى د. الرمحي بالشكر من وزارة الصحة وطواقمها كافة ومحافظة سلفيت ومحافظها والتنظيم وجميع المؤسسات المختصة واهالي المحافظة لتعاونهم الدائم مع الكوادر الطبية للحد من انتشار الوباء والسيطرة عليه ضمن الامكانيات المتاحة.
الاخبار العاجلة