طارق العريان يعلن ارتباطه بـ نيكول سعفان لأول مرة

13 مارس 2022آخر تحديث :
طارق العريان يعلن ارتباطه بـ نيكول سعفان لأول مرة

صوت الشباب 13-03-2022- أعلن المخرج طارق العريان رسمياً ارتباطه بعارضة الأزياء الأرمينية نيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق طارق العريان على الصورة مستعيناً بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً:”كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ، لترد عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: “فعلًا هي الحظ الحلو

الصورة التي نشرها طارق العريان، لنيكول سعفان، تعود إلى أكتوبر 2020، وسبق ونشرتها الأخيرة عبر حسابها على “إنستغرام” في ذلك التوقيت.

ويعد هذا البوست إنهاء للشائعات والأنباء التي ترددت كثيراً منذ انفصاله عن أصالة نصري، حول ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان.

وحاولت نيكول سعفان وطارق العريان كثيراً عدم الظهور معاً في صور الاحتفالات التي جمعتهما والتي كان أخرها الاحتفال بعيد الحب

شاركت نيكول سعفان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من احتفالها بعيد الحب. حيث ظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستاناً أسود طويلا مكشوف الظهر. وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالا بعيد الحب.

حاولت نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T . لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.

تفاعل متابعيها مع الصور التي قامت بنشرها وتساءل البعض عن سبب عدم ظهورها مع طارق العريان رغم معرفة الجمهور بطبيعة العلاقة منذ الانفصال عن أصالة.

وكانت علاقة نيكول وطارق أثارت جدلا كبيرا خاصة بعد الكشف عن عمرها وانتقاد الجمهور له لكونها تصغره بـ 34 عاماً.

بدأت علاقة الثنائي عندما تعرفت عليه في دبي عام 2018 وازدادت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات، كان أشهرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب.

بدأت نيكول تعيش بين مصر ودبي خلال فترة تعارفها بطارق العريان. وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي. وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد، لكنها أكدت أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسميا عن أصالة، وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما.

الاخبار العاجلة