عقوبات مالية ولجنة فنية جديدة لقيادة “الطواحين” حتى نهاية الموسم

24 أغسطس 2021آخر تحديث :
عقوبات مالية ولجنة فنية جديدة لقيادة “الطواحين” حتى نهاية الموسم

صوت الشباب 24-8-2021 تلقى اتحاد خان يونس خسارة مؤلمة وثقيلة أمام مضيفه خدمات الشاطئ بخماسية مقابل واحد ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الوطنية موبايل الممتاز.

وأجبرت النتائج المخيبة، الفريق على التراجع للمركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر شباب رفح، وابتعاده رسمياً عن المنافسة على اللقب رغم ظهوره اللافت حتى الجولة الرابعة عشرة من المسابقة بانتصاره على الصداقة.وشهدت الجولة الخامسة عشرة تراجع الطواحين، إذ تعادل مع شباب رفح وجاره الشباب وبيت حانون الرياضي، قبل أن يخسر أمام شباب جباليا وهلال غزة وخدمات الشاطئ مؤخراً.

وتجمد رصيد الفريق البرتقالي عند النقطة 32 بعد فوزه في 9 مواجهات وتعادله في 5 وخسارته 6 مرات.

واتخذ مجلس إدارة النادي قرارات عاجلة أبرزها إنهاء عقد المدير الفني حميدان بربخ نظراً لسوء النتائج وتراجع الأداء بحسب البيان الرسمي.
وكلف المجلس المدرب معالي كوارع بالمهمة الفنية حتى نهاية الموسم.

وخصم المجلس قيمة راتب شهري عن الجهاز الفني السابق ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ونسبة من مستحقات العناصر المتكرر غيابهم عن التدريبات.

جدير ذكره بأن اتحاد خان يونس لم يتذوق طعم الألقاب الرسمية منذ تأسيسه.

وكان الفريق قريباً من التتويج باللقب موسم 2013 – 2014م، لكن الخسارة أمام شباب رفح في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة منحت اللقب للزعيم.
وعانى موسمي 2015 – 2016م، 2017 – 2018م، وكاد يودع المسابقة، لكن صحوته في الجولات الأخيرة أنقذته من نار الهبوط.

وتصدر مرحلة ذهاب الدوري المنتهي 2018 – 2019م، قبل أن يتراجع في النصف الثاني ويختتم مشواره ثالثاً على لائحة الترتيب، وسابعاً موسم 2019 – 2020م.

الاخبار العاجلة