فوزان للعبيدية والكرمل في دوري الاولى

14 نوفمبر 2021آخر تحديث :
فوزان للعبيدية والكرمل في دوري الاولى

صوت الشباب 14-11-2021    تخطى فريق شباب العبيدية نظيره مركز رقم ١ بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها إستاد هواري بومدين ، ورفع العبيدية بهذا الفوز رصيده إلى “10” نقاط ، فيما استقر رقم واحد عند النقطة الثانية من 3 هزائم وتعادلين واحتل المركز قبل الاخير.
أفضلية واضحة لفريق العبيدية، بفضل تحركات العصا وصبيح وزواهرة ، تحسن أداء رقم ١، وفي الدقيقة ١٩ أهدر يوسف أبو وردة فرصة ثمينة لمركز رقم ١ من تسديدة من داخل الصندوق مرت بجوار القائم، وأهدر أحمد طه فرصة سهلة لرقم ١ من تسديدة من داخل خط الستة تمكن منها الحارس، ومرت الدقائق الأخيرة دون تغيير على النتيجة وانتهى الشوط بين شباب العبيدية ومركز رقم ١ سلبيا.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني، هجمات وسيطرة متبادلة، دون خطورة تذكر، باستثناء محاولة محمد هاشم، وفي الدقيقة ٦٠ تحصل العبيدية على ركنية من الجهة اليسرى رفعت من أمير ربعي لولوبية سكنت الشباك وهدف التقدم لشباب العبيدية.
ضغط المركز في الدقائق الأخيرة، وتحصل  تامر سامي على خطأ ، رفعت الكرة داخل الصندوق أبعدت من الدفاع، ونفذ حمزة زيتون كرة حرة سددها فوق المرمى ، وانتهى اللقاء بفوز شباب العبيدية على مركز رقم واحد بهدف دون رد
وحقق شباب الكرمل فوز على القوات الفلسطينية بهدف دون رد، وبهذا الفوز رفع الكرمل رصيده إلى “9” نقاط في المركز الرابع ، فميا تجمد رصيد القوات الفلسطينية عند النقطة الرابعة في المركز التاسع.

أول فرصة جاءت للقوات بتصويبة عجاج أبعدها الحارس ، ضغط القوات وسنحت فرصة ثمينة لإبراهيم أبو شاويش من تسديدة تمكن منها الحارس على دفعتين، وتحصل الكرمل على خطأ قريب من الجهة اليمنى رفعت الكرة داخل الصندوق أبعدت من الدفاع، وفي الدقيقة “43” مرر إسماعيل جبور كرة نموذجية لعلاء دبابسة انفرد بالحارس وسدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى ،لينتهي الشوط بتقدم الكرمل بهدف.

ودخل القوات الشوط الثاني مهاجما، واعتمد الكرمل على الهجمات المرتدة، وسدد عامر عجاج كرة علت العارضة بقليل، وانبرى أمير نواجعة من القوات لخطأ قريب وسدد كرة تمكن منها الحارس، وسدد عيسى ديريه كرة قوية  من داخل الصندوق مرت بجوار القائم، واستمرت النتيجة على حالها بتقدم الكرمل على القوات 1/0.

الاخبار العاجلة