كتلة الشهيد ياسر عرفات تحسم انتخابات جمعية تفوح الخيرية

4 أكتوبر 2021آخر تحديث :
كتلة الشهيد ياسر عرفات تحسم انتخابات جمعية تفوح الخيرية

صوت الشباب 4-10-2021 – كتلة الشهيد ياسر عرفات، بجميع مقاعد جمعية تفوح الخيرية، خلال انتخابات جرت بعد انعقاد المؤتمر العام لـ450 عضوا.

وضمت قائمة الشهيد ياسر عرفات تسعة مرشحين، فيما ترشح ثلاثة عشر آخرون من شخصيات مستقلة وحماس والجبهة الشعبية، قبل أن ينسحب المحسوبون على حماس خلال الفترة القانونية للانسحاب.

 وقال أمين سر حركة فتح في المنطقة، أحمد ارزيقات: أن انسحاب حركة حماس لم يكن إلا بسبب تكاتف أبناء حركة فتح ووحدتهم التي كانت سدا منيعا في وجه أي اختراق للناخبين أو توجيههم بالنهج العشائري الذي حاولت حماس الرهان عليه، وهذا ما أكده الفرز في الصندوق الذي حصدت فيه كتلة الشهيد ياسر عرفات أكثر من ثلثي الناخبين الذين التزموا بالقائمة.

كما توجه عضو لجنة اقليم وسط الخليل، نمر خمايسة، بشكره الجزيل للجنة المنطقة التنظيمية على اهتمامهم بالمؤسسة واختيارهم لنخبة أبناء البلدة لقيادة دفتها وقدرتها على إيصال قائمة فتح بجميع مرشحيها ليكونوا الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية الخيرية .

وتم توزيع المسميات على أبناء الحركة وجاءت على النحو الآتي: ساهر الطردة رئيسا للجمعية، ونايف خمايسة نائبا للرئيس، وحسام ارزيقات أمينا للصندوق، وأحمد ارزيقات أمين سر الجمعية.

الاخبار العاجلة