ليفربول يتوصل لاتفاق بضم كايسيدو بصفقة قياسية

12 أغسطس 2023آخر تحديث :
ليفربول يتوصل لاتفاق بضم كايسيدو بصفقة قياسية
ليفربول يتوصل لاتفاق بضم كايسيدو بصفقة قياسية

أكّد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي أمس الجمعة أن الأخير توصل إلى اتفاق مع نادي برايتون لضم لاعب وسطه الدفاعي الإكوادوري مويسيس كايسيدو، بصفقة قياسية بريطانية مقدّرة بـ 110 ملايين جنيه استرليني (140 مليون دولار).
بيد أن شبكة سكاي سبورتس أفادت ان اللاعب البالغ 21 عاماً والذي لم يخض أكثر من 50 مباراة في البرميرليغ، لم يقرّر مستقبله بعد، في ظل اهتمام تشلسي اللندني بالتعاقد معه.
وقال كلوب في مؤتمر صحافي قبل رحلته إلى تشلسي الأحد في المرحلة الاولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم “قيل لي إنه يمكنني تأكيد التوافق على حدوث صفقة (مع برايتون)”.
وكان كلوب انتقد فكرة إنفاق مئة مليون جنيه على لاعب واحد، بيد أن أقر باضطراره لتغيير رأيه، نظراً للارتفاع الكبير في سوق الانتقالات “كلّ شيء تغيّر. هل يعجبني ذلك؟ كلا. هل اقتنعت بأني على خطأ؟ نعم”.
أردف المدرب الذي قاد ليفربول إلى لقبي دوري أبطال أوروبا وبطولة إنكلترا “لا ألوم أحداً لكنها السوق. في النهاية، علينا كناد، التأكد من الحصول على أفضل لاعب ممكن بحسب امكاناتنا”.
وستتخطى صفقة كايسيدو المبلغ القياسي السابق في برميرليغ الذي انفقه تشلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنسو فرنانديس من بنفيكا البرتغالي في كانون الثاني مقابل 107 ملايين جنيه استرليني.
كما سيكون برايتون اكبر المستفيدين من الصفقة، اذ ضم كايسيدو إلى صفوفه مقابل 4 ملايين جنيه استرليني فقط من إندبندينتي ديل فالي في عام 2021.

الاخبار العاجلة