مدرب فريق جبل المكبر نائل أسعد يستقيل من تدريب “النسور”

27 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مدرب فريق جبل المكبر نائل أسعد يستقيل من تدريب “النسور”

صوت الشباب 27-10-2021 كتب عنان شحادة:
قدم الكابتن نائل اسعد استقالته لإدارة نادي جبل المكبر من تدريب الفريق الأول في دوري المحترفين ويحتل الوصافة مع نهاية الأسبوع الخامس برصيد 12 نقطة.


وقال الكابتن اسعد انه جاء الوقت المناسب لتقديم الاستقالة، احتراما لشخصه وحرصه أولا على مسيرة الفريق، متمنيا له كل التوفيق.


وأضاف: الاستقالة جاءت بعد مباراة الفريق مع مؤسسة البيرة والفوز، لأن أي مدرب محترم وصاحب مهنية ونظرة رياضية لا يقبل على نفسه ان تملى عليه توجيهات فنية من خارج الدائرة الفنية، انا رفضت ذلك وصممت على وجهة نظري الفنية التي تصب في مصلحة الفريق، لكن هذا لم يرق للبعض، ولا اريد ان اتحدث أكثر من ذلك، الأيام القادمة كفيلة بالافصاح عما جرى.


وأشار الى انه راض كل الرضى عما اداه من واجب تجاه الفريق، حيث قاده الى احتلال المركز الثالث في الموسم الماضي، والان في الوصافة، عدا عن حجز مقعد له في المربع الذهبي في كاس الشهيد ياسر عرفات للموسم الحالي.


وأوضح ان الأصوات التي خرجت مؤخرا، تطالب بتقديم أداء أفضل دون النظر الى النتيجة حتى وان خسر الفريق، كان المقصود منها نائل اسعد.


وتمنى كل التوفيق لنسور الجبل في مسيرتهم، ووجه تحياته لإدارة النادي وكافة اللاعبين والجمهور.


يشار الى ان الكابتن نائل اسعد 51 عاما كان قد صعد بالفريق الى المحترفين موسم 2016-2017، إضافة الى احداث نقلة نوعية باستقطابه بعض اللاعبين الواعدين الذين أصبح لهم دور في تشكيلة الفريق.

الاخبار العاجلة