نادي التفاح يسعى للبقاء في الممتازة الموسم المقبل

8 مايو 2020آخر تحديث :
نادي التفاح يسعى للبقاء في الممتازة الموسم المقبل

أكد مجلس إدارة نادي التفاح- أحد الأندية الشعبية في أقدم أحياء مدينة غزة، ، على الشروع في التحضير للموسم المقبل للبقاء في الأضواء، عقب صعود الفريق إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مجلس إدارة نادي التفاح مع مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بمقر المجلس بمجمع فلسطين الرياضي.

وأوضح المجلس أنه لا إمكانية للهبوط من الدرجة الممتازة، وإن الجهاز الفني بقيادة المدرب بسام أبو الصادق صاحب الإنجاز، والذي لا يزال النادي يتمسك به، رغم تقديمه الاستقالة شرع في التحضير للموسم المقبل من خلال عقد العديد من الصفقات المميزة، والتجديد لنجوم الفريق، خاصة أن التفاح صعد قبل 3 مواسم بعد 25 عاماً، قبل أن يهبط مرة أخرى.

وأكد عبد السلام هنية أن تلك الزيارات تاتي لتؤكد على علاقة التعاون والشراكة بين المجلس الأعلى، ومكونات الأسرة الرياضية، بهدف الرقي برياضتنا، والعمل على التغلب على جميع المعيقات التي تواجه الأندية والمؤسسات الرياضية. وأشاد بحالة التوافق الرياضي في قطاع غزة والتي انتهجتها الاسرة الرياضية منذ سنوات، والتي أثمرت عن اتحادات ومجالس إدارات توافقية أدت لانتظام عجلة البطولات الرياضية الرسمية.

وفي هذا الصدد، التقى مجلس إدارة نادي اتحاد بيت حانون مع إدارة نادي الجلاء في زيارة للنادي، وجرى مناقشة سبل التعاون المشترك في الموسم القادم بتبادل الخبرات وإعارة اللاعبين

الاخبار العاجلة