هيثم خير الله يسجل حضوره المكثف في كأس الشهيد أبو عمار

25 أغسطس 2021آخر تحديث :
هيثم خير الله يسجل حضوره المكثف في كأس الشهيد أبو عمار

صوت الشباب 25-8-2021 في المباراة الأولى من دور المجموعات لكأس الشهيد أبو عمار، تمكّن مركز بلاطة من تجاوز مركز طولكرم بهدفيْن لهدف، وسجل آنذاك هيثم خير الله هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتيْن، علماً أن فريق “الجدعان” كان متأخراً بالنتيجة، لكنه عاد، وخطف ثلاث نقاط ثمينة، من منافسٍ عنيد.


أما في المواجهةِ الثانية لمركز بلاطة أمام طوباس، فانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف، وسجل “للجدعان” هيثم خير الله، بعدما كان أمين محاجنة أحرز هدف السبق لصالح “أسود الأغوار”، ما رفع رصيد الفريق النابلسي إلى أربع نقاط، وجعله يبقى في دائرة المنافسة على التأهل إلى الدور التالي.


اللاعب هيثم خير الله، أظهرَ تألقاً واضحاً مع بلاطة في المواجهتيْن السابقتيْن، كما أنه ساهم في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى، والتعادل في الثانية، ومع أن فريقه لا يظهر بالمستوى المعهود إلى الآن، لكن ربما سيكون بحاجة إلى مزيدٍ من الوقت، في ظل وجود لاعبين جدد، ومغادرة غيرهم لفرقٍ أخرى.


وسبقَ لخير الله، وأن لعبَ في عدّة مراكز أثناء تجاربه المحلية، حيث شغل مركز قلب الدفاع، وخط الوسط المتأخر، والمتقدم، ويتميز بطوله الفارع، مما يسهل عليه استثمار الكرات العرضية والهوائية، كما يمرر بدقة، ويقطع الكرات، يساعد الدفاع، ويمول الهجوم، وهو عنصر هام في تركيبة الفريق.


مركزُ بلاطة، مرَّ بظروفٍ صعبة للغاية، وحاولت الإدارة استجماع قواها وترميم التشكيلة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وكذلك تعاقدت مع المدير الفني بهجت عودة، بينما كان هيثم خير الله مرتبطاً بعقدٍ لموسم جديد، والفريق بحاجة لتكاتف الجميع حوله لكي يظهر بصورة حسنة في قادم المواعيد.

الاخبار العاجلة