وحدة تحكم بلاي ستيشن 5 توفر ملايين الأغاني لمشتركي أبل ميوزك

31 أكتوبر 2021آخر تحديث :
وحدة تحكم بلاي ستيشن 5 توفر ملايين الأغاني لمشتركي أبل ميوزك

صوت الشباب 31-10-2021 يمكن لمالكي بلاي ستيشن 5 من سوني الآن الاستماع إلى ملايين الأغاني المضمنة في خدمة أبل ميوزك أثناء اللعب.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أبلغت صحيفة إكسبريس البريطانية عن تسريب ألمح إلى أن تطبيق أبل ميوزك سيتم طرحه قريباً على بلاي ستيشن 5. ويعني الدعم المضاف حديثًا لخدمة بث الموسيقى الرائدة أنه يمكن لمالكي بلاي ستيشن 5 الاستماع إلى الأغاني من مكتبة أبل الضخمة على وحدة التحكم الخاصة بهم.

ويمكن لمستخدمي بلاي ستيشن 5 أيضًا الوصول إلى الآلاف من قوائم التشغيل أو مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية بدقة
4K أو بث محطة راديو أبل ميوزك، وتعمل هذه المحطات على تشغيل الأغاني الحديثة، والكلاسيكيات وموسيقى الريف مباشرة، وتقدم قوائم تشغيل مخصصة تستند إلى ذوقك الفريد في الموسيقى.

وتعد بلاي ستيشن 5 أول وحدة تحكم في الألعاب تضيف دعمًا مدمجًا لـ أبل ميوزك، و يمكن لعشاق بلاي ستيشن الاستماع إلى الأغاني من أبل ميوزك في أي وقت على وحدة التحكم الخاصة بهم – سواء كان ذلك قبل جلسة اللعب أو أثناءها أو بعدها.

وبعد تثبيت تطبيق أبل ميوزك، سيتمكن لاعبو بلاي ستيشن 5 من الوصول إليه بعد الضغط على زر PS في وحدة التحكم DualSense ويحتاج لاعبو بلاي ستيشن بعد ذلك إلى التوجه إلى مركز التحكم، ثم الوصول إلى بطاقة وظيفة الموسيقى. في هذه المنطقة من واجهة مستخدم بلاي ستيشن، سيجد مشتركو أبل ميوزك توصيات بناءً على اللعبة التي يلعبونها، أو الاختيار من قائمة تشغيل في مكتبتهم أو اختيار قائمة تشغيل مخصصة للألعاب.

وسيسمح تطبيق Apple Music PS5 أيضًا للمشتركين بمشاهدة مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الموسيقية على الشاشة الكبيرة. وإذا اخترت العودة إلى الألعاب أو في أي مكان آخر على واجهة مستخدم بلاي ستيشن 5 أثناء مشاهدة مقطع فيديو موسيقي، فسيستمر تشغيل الصوت، وإذا قررت بعد ذلك العودة إلى الفيديو، فستنتقل بسهولة من مكانك في الأغنية.

الاخبار العاجلة