“ياريتوا” أحدث أغانى حاتم فهمى ويطرحها خلال أيام

23 أغسطس 2021آخر تحديث :
“ياريتوا” أحدث أغانى حاتم فهمى ويطرحها خلال أيام

صوت الشباب 23-8-2021 يتعاون المطرب حاتم فهمى في أغنية جديدة تحمل اسم “ياريتوا” من كلمات وألحان عمر الشربينى وتوزيع رامى تلجى ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .

وطرح مؤخرًا المطرب حاتم فهمى أغنية على موقع الفيديوهات شهير “يوتيوب” والتي تحمل اسم “روحه الحلوة” من كلمات عز الدين وتوزيع وليد شراقى وألحان عبد الرحمن حسن.

وكان قد نشر حاتم فهمى مؤخرًا البوستر الدعائى للأغنية عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “انتظروا أغنيتى الجديدة روحه الحلوة، على قناتى الرسمية على يوتيوب قريبًا جدًا”.

وفى وقت سابق من هذا العام طرح المطرب حاتم فهمى أغنية “ملقتش راحتى” و”تقيل وهادى”، التى صورها على طريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها فى أحد الأماكن بمنطقة مصر الجديدة وهى نفس الأغنية الرئيسية للألبوم، وهى من كلمات وألحان عمر الشربينى وتوزيع وليد شراقى.

ويتعاون حاتم فهمى فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من صناع الموسيقى، حيث يتعاون مع عدد من الشعراء منهم إبراهيم شتا وعمر يحيى وعمرالشربينى وربيع السيوفى، ومن الملحنين كريم محسن وعمر الشربينى ويشارك حاتم بنفسه فى الألحان، كما يتعاون مع الموزعين هانى يعقوب وكريم عبد الوهاب وأحمد حسين ومينا وأحمد عبد السلام ووليد شراقى ومحمد رامى.

الاخبار العاجلة