أصالة وابنتها شام الذهبى فى أحدث ظهور لهما

2020-10-11T10:32:30+03:00
2020-10-11T10:32:40+03:00
الفن والمواهب
11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أصالة وابنتها شام الذهبى فى أحدث ظهور لهما

صوت الشباب11-10-2020 تحظى الفنانة اصالة بعلاقة خاصة مع ابنتها شام الذهبي تعكسها الصور التى يظهرا فيها من وقت لآخر عبر وسائل السوشيال ميديا، مما يظهر مدى الصداقة بينهما، حيث يحرص الثنائى على مشاركة متابعيهما بصوراً لهما من أن لآخر، مثلما ظهر مؤخراً خلال أحدث صورة نشرتها شام الذهبى عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حين ظهر الاثنين معاً.

كانت حرصت المطربة أصالة منذ يومين على تهنئة الفنانة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها الذى يتزامن اليوم من خلال رسالة لها عبر موقع تويتر حيت كتبت تغريدة قالت فيها: “شيرى الغالية كلّ سنة وانتى بخير وصحّة ونجاح ياصاحبة القلّب الطيًب.. ياكلّ المشاعر والصدق انتى، الله يسعدّ قلبك يا حبيبة الملايين”.

ومن ناحية أخرى كانت ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة جمهورها من خلال رسائل لمتابعيها والتعبير عن كم السعادة التى تشعر بها بمناسبة عيد ميلادها والرسائل التى تلقتها على مدار اليوم من محبيها وجمهورها، حيث تطرقت للعديد من الأمور حولها بأكثر من تغريدة أبرزها حينما تعرضت لزوجها المطرب حسام حبيب وكتبت: “على المستوى الشخصى أنا سعيدة جدًا بأحسن زوج فى الدنيا لأنه جوزى وأخويا وصديقى وابنى وسعيدة ببناتى وعيلتى ربنا يباركلى فيهم وكل جمهورى فى الوطن العربى كله اللى بيخلينى احس أن كل البلاد بلدي”.

كما كتبت تغريدة أخرى قالت فيها: “سعيدة وبضحك علشان ببص على كل حاجة بإيجابية، زى إنى الحمد لله على مدار ٢٠ سنة مقصرتش فى شغلى وعملت شغلى بمنتهى الحب والحمد لله نجحت فى كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير”.

وكانت بدأت رسائل شيرين عبد الوهاب لمتابعيها حين كتبت : ” كل سنة وانتم عيدى، دعاء أمى ليا كان محبتكم، ورضا ربنا عليا محبة الناس.. ديمها عليا يا رب! السنة دى أول مرة بيجى عليا يوم ميلادى وألاقى نفسى بضحك وسعيدة”.

كما واصلت التعبير عن فرحتها بكتابة : “سعيدة بنجاحى ونجاح زمايلى وزميلاتى علشان احنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدنى فى حياتى علشان أوصل للى انا فيه دلوقتي”.

رابط مختصر