الارصاد الجوية : الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات

5 أغسطس 2021آخر تحديث :
الارصاد الجوية : الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات

صوت الشباب 5-8-2021 يكون الجو اليوم الخميس شديد الحرارة، دون تغير يذكر على درجات الحرارة التي ستبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وقالت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وغدا الجمعة يستمر الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الدائرة بأن يستمر الجو حاراً إلى شديد الحرارة بعد غد السبت، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الدائرة المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة  

الاخبار العاجلة