الخليل : مذكرة تفاهم لتطوير الوعي بالمخاطر المختلفة لدى طلبة المدارس

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
الخليل : مذكرة تفاهم لتطوير الوعي بالمخاطر المختلفة لدى طلبة المدارس

صوت الشباب 23-8-2020 وقع الدفاع المدني في محافظة الخليل مذكرة تفاهم وتعاون مع مدير شركة المصنوعات الورقية اليوم الأحد 23/8/2020 ، حول تحقيق التوعية الشاملة والوقاية من المخاطر وعلى رأسها الوقاية من انتشار فايروس كوفيد 19 .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة أنه ضمن توجيهات مدير عام الدفاع المدني بالحرص على الوقاية والسلامة وتعميم التوعية الوقائية للحد من المخاطر قام مدير دفاع مدني محافظة الخليل العقيد يزن يوسف عمر بالتوقيع على المذكرة مع مدير الشركة السيد محمد نافذ الحرباوي لتحقيق التوعية الشاملة والوقاية من المخاطر .

فتم الإتفاق من خلال المذكرة على العمل المشترك وتصميم وطباعة نصائح وارشادات على الدفاتر المدرسية للوقاية من الفايروس والتأكيد على مديريات التربية والتعليم بتوجيه الطلاب الى مراعاة هذه الارشادات والعمل بها .

ويأتي هذا التعاون في اطار الاستعداد لافتتاح العام الدراسي مستهدفين طلبة المدارس عبر طباعة  دفاتر مدرسية تحمل رسالة توعوية لسبل الوقاية من مخاطر انتشار فايروس كوفيد 19 ، وذلك ضمن  دور القطاع الخاص في دعم الجهود الوطنية لمنع تفشي الفايروس والتركيز على قطاع التعليم وشريحة الطلاب كونها الأكبر والأوسع  في المجتمع الفلسطيني .

الاخبار العاجلة