الرجوب يؤكد على حرص الرياضة الفلسطينية في التواصل مع محيطها العربي والقاري

14 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الرجوب يؤكد على حرص الرياضة الفلسطينية في التواصل مع محيطها العربي والقاري

صوت الشباب 14-11-2021   استقبل الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، السبت، الضيوف العرب القادمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية، ٍ الأحد، عقب افتتاح المقر الجديد.
وضم الوفد كل من حيدر عباس، ممثل المجلس الأولمبي الآسيوي، وعبد الهادي محمد، مدير العلاقات العامة بالمجلس الأولمبي، وساري حمدان، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، والأمين العام ناصر المجالي، ومحمد العلاقات العامة محمد لطفي الزماميري.

ورحب الفريق الرجوب بالوفد العربي القادم، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني فلسطين، مؤكداً على أن المنظومة الرياضية الفلسطينية حريصة دائماً على تعاونها وتواصلها الدائم مع محيطها العربي والإقليمي والقاري.

ووضع الرجوب، الوفد بصورة الحركة الرياضية الفلسطينية وآخر تطوراتها، مشيراً إلى أن اجتماع الجمعية العمومية الذي سيضم ممثلين عن كافة مكونات الرياضة الفلسطينية من شقي الوطن والشتات، سيؤكد على مواصلة العمل برؤية شمولية استراتيجية تستهدف بناء قاعدة صلبة لكافة الاتحادات الرياضية.

وشدد على التزام الحركة الرياضية الفلسطينية بكافة أركانها بالعمل وفق القوانين الناظمة للعمل الرياضي والميثاق الأولمبي، بما يضمن إطار عمل شامل متسق مع الهيئات الرياضية الدولية لتأهيل مكونات اللعبة لكل اتحاد رياضي، رغم التحديات والعراقيل التي تجاوزتها الرياضة الفلسطينية ونجحت بوضع الأساس الذي ارتكزت عليه في السنوات الأخيرة، بمنظومة وحدوية لكافة أطياف الشعب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة