بالصور/ وزير الأوقاف: سنعمل بكل جهدنا لاستكمال بناء كلية العلوم الإسلامية خلال 5 اشهر

22 يناير 2022آخر تحديث :
بالصور/ وزير الأوقاف: سنعمل بكل جهدنا لاستكمال بناء كلية العلوم الإسلامية خلال 5 اشهر

خاص – صوت الشباب 22-01-2022 – اكد معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري على ان وزارة الأوقاف ستدعم مشروع بناء كلية العلوم الإسلامية في مدينة الظاهرية والذي قال عنه انه مدعاة للفخر خصوصا ان لجنة بناء الكلية قطعت شوطاً طويلاً يحترم في البناء ، جاء ذلك خلال  زيارته الى مبنى الكلية في منطقة كرم الأشقر في مدينة الظاهرية .

وشدد البكري على ان وزارة الأوقاف ستعمل على إيداع مبلغ بقيمة 50 الف دولار في حساب لجنة البناء بالإضافة الى فتح المساجد من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب من اجل جمع التبرعات للكلية ، وأضاف ان الوزارة ستعمل على وضع خطة سريعة لتشطيب المبنى بالتعاون مع لجنة البناء .

من جانبه شكر رئيس بلدية الظاهرية ” راتب الصبار ” وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري على هذه الزيارة وطالب بضرورة العمل والتعاون المشترك من اجل انجاز هذا المشروع الهام في منطقة الجنوب خاصة وان لجنة بناء الكلية تعمل ليلاً ونهاراً من اجل استكمال هذا المشروع .

بدوره اكد عميد كلية العلوم الإسلامية في مدينة الظاهرية د. خالد السراحنه على ان لجنة بناء كلية العلوم الإسلامية بحاجة الى ما يقارب 2 مليون شيكل من اجل استكمال باقي الأعمال في الكلية ، بالإضافة الى انها تقوم الأن ببناء مسجد تابع للكلية يحتوي على مرافق مختلفة وطالب أصحاب الخير التبرع والمساهمة حتى يكتمل هذا المشروع .

الاخبار العاجلة