“دوري المحترفين”: الثقافي الكرمي يتفوق على طوباس وإسلامي قلقيلية يجتاز مؤسسة البيرة

18 فبراير 2022آخر تحديث :
“دوري المحترفين”: الثقافي الكرمي يتفوق على طوباس وإسلامي قلقيلية يجتاز مؤسسة البيرة

صوت الشباب 18-02-2022- فاز “ثقافي طولكرم” على “طوباس” بهدفين نظيفين، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر.

وافتتح “الثقافي” التسجيل في الدقيقة (26) من ضربة جزاء نفذها بنجاح أدهم خويلد، قبل أن يضاعف محمد نضال النتيجة في الدقيقة (66).

وبهذه النتيجة رفع “ثقافي طولكرم” رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد طوباس عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وعلى استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، فاز “إسلامي قلقيلية” على “مؤسسة البيرة” بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، نجح أحمد سمارة في افتتاح التسجيل للإسلامي في الدقيقة (52)، قبل أن يضيف شاهر داوود هدفين في الدقيقتين (66) و(73). وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجّل محمد الناطور هدف “البيرة” الوحيد.

وبهذه النتيجة، رفع “إسلامي قلقيلية” رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن “هلال القدس” الخامس، وثقافي طولكرم “السابع”، في حين تجمد رصيد “مؤسسة البيرة” عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس عشر يوم غد السبت، حيث يلتقي المتصدر “جبل المكبر” مع “شباب السموع” صاحب المركز الثالث في سلم الترتيب، على استاد فيصل الحسيني. ويواجه الوصيف “شباب الخليل” “مركز طولكرم” على استاد هواري بومدين في مديتة دورا جنوب الخليل.

الاخبار العاجلة