ريا أبي راشد تتألق بمهرجان فينيسيا السينمائي

14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
ريا أبي راشد تتألق بمهرجان فينيسيا السينمائي

صوت الشباب 14-9-2020-

نوعت إطلالات ريّا أبي راشد التي تألقت فيها بالدورة السابعة والسبعين لمهرجان فينيسيا السينمائي. وقد اختارت ريا في حفل الافتتاح فستان متوسط الطول ضيق باللون الأزرق من Lavish Alice ونسقته مع كعب عالي من لوبوتان زهرية اللون، فكانت إطلالتها مليئة بالحياة والطاقة الايجابية.

أما اللوك الثاني فكان أكثر أناقة إذ ان اللون الأسود لطالما كان له رونقه الخاص، واختارت فستان طويل أسود اللون مع فتحة طويلة عند الساق من مجموعة جورج حبيقة، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من Jade Jewellery، وأكملت اللوك مع حذاء أسود من لوبوتان، يبدو أن ريا كانت سعيدة جداً باللوك وظهر ذلك واضحاً من الصور التي شاركتها.

من تصاميم رامي قاضي اختارت ريا أبي راشد الإطلالة الثالثة، بفستان زادها جمالاً وتألقاً وكأنه صُنع من الألماس. إذ تميز الفستان الثالث باللون الأزرق البراق بكتف واحد وفتحة طويلة عند الساق، وسرحت شعرها على جنب واحد. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Jade Jewellery.

في إطلالة أكثر رومانسية، ارتدت ريا فستان طويل أبيض اللون مطرز من تصاميم جورج حبيقة، وتركت شعرها على طبيعته أما الماكياج فاختارته من Armani Beauty الذي واكبها في كل إطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي.

ومن آخر إطلالات ريا في مهرجان البندقية السينمائي، فكان فستان أسود ضيق أظهر قوامها من أرماني، واختارت ريا أن تكون في هذه الإطلالة فتاة أرماني، إذ أن اللوك بأكمله كان بتوقيع أرماني.

الاخبار العاجلة