سامسونغ تطلق أحدث هواتفها الذكية “جالاكسي إس 22”

26 فبراير 2022آخر تحديث :
سامسونغ تطلق أحدث هواتفها الذكية “جالاكسي إس 22”

صوت الشباب 26-02-2022   أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الكورية الجنوبية أنها ستطلق أحدث هواتفها الذكية “جالاكسي إس 22” في المدن الرئيسية في العالم امس الجمعة.

وقالت الشركة إنها ستطلق سلسلة هواتف “جالاكسي إس 22” في حوالي 40 دولة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا، بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

وتخطط الشركة لتوسيع عدد الدول التي يتم فيها إطلاق “جالاكسي إس 22” إلى 130 دولة بحلول منتصف آذار/ مارس.

وتضاعفت الحجوزات المسبقة لسلسلة هواتف “جالاكسي إس 22” والتي جرت في حوالي 70 دولة منذ الكشف عنها في يوم 10 شباط/فبراير الجاري ، بالمقارنة مع سلسلة هواتف جالاكسي السابقة، لتحقق أفضل أداء بين سلاسل هواتف “جالاكسي”.

وتم تشغيل أكثر من 300 ألف وحدة في يوم 22 شباط/فبراير الجاري حيث بدأ التشغيل المسبق لسلسلة “جالاكسي إس 22″، وهذا أعلى مستوى على الإطلاق.

وسجلت المبيعات المسبقة للسلسلة حوالى 02ر1مليون وحدة وهذا أعلى مستوى من بين سلاسل “جالاكسي إس”.

ومن المقرر إطلاق سلسلة الحواسب اللوحية “جالاكسي تاب إس 8” التي تم الكشف عنها مع سلسلة “جالاكسي إس 22″، في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأوروبا أمس الجمعة.

وتضاعفت المبيعات المسبقة لسلسلة “جالاكسي تاب إس 8” في العالم بالمقارنة مع السلسلة السابقة. وفي كوريا الجنوبية، بيعت جميع الحواسب اللوحية “جالاكسي تاب إس 8” في أول يوم من بدء الحجوزات المسبقة في موقع سامسونج الإلكتروني.

الاخبار العاجلة