قلقيلية: تكريم المناضل خيري حنون

24 فبراير 2021آخر تحديث :
قلقيلية: تكريم المناضل خيري حنون

صوت الشباب 24-2-2021 كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية المناضل خيري حنون الناشط في المقاومة الشعبية ونشطاء من المقاومة الشعبية من عدة محافظات، جاء ذلك خلال لقائه المناضل حنون والوفد المرافق له في مكتبه اليوم.
وخلال التكريم اشاد المحافظ بنضال ناشطي المقاومة الشعبية، واكد اننا بتكريم هذا المناضل انما نكرم المقاومة الشعبية في كافة اماكن تواجدها على ارض فلسطين، واضاف ان بذرة المقاومة الشعبية هي بذرة طاهرة يجب ان نستمر في رعايتها حتى تؤتي اكلها بكنس الاحتلال والمستوطنين، وحيا كافة بؤر المقاومة الشعبية في كافة مناطق الوطن، موجها التحية الى اهالي كفر قدوم في محافظة قلقيلية الذين يتصدون للاحتلال خلال مسيرتهم الاسبوعية على مدار الاعوام الماضية.
بدوره شكر عاكف جمعة منسق المقاومة الشعبية في المحافظة المحافظ على دعمه للمقاومة الشعبية، واكد ان المقاومة الشعبية ماضية حتى تحقيق حقوقنا الوطنية المتمثلة باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
من جهته شكر حنون المحافظ على التكريم، واكد عن فخره واعتزازه بالمقاومة الشعبية التي تعتبر سلاحا مهما في ايدي الشعب الفلسطيني ، داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية في كافة مناطق الوطن.
يذكر ان المناضل حنون شكل رمزا من رموز المقاومة الشعبية برباطه الدائم في كافة مناطق المقاومة الشعبية، والمناطق التي تشهد حالة اشتباك مع الاحتلال، وكان قد تعرض للتنكيل نهاية العام الماضي من قبل جنود الاحتلال اثناء تأدية واجبه الوطني.

الاخبار العاجلة