هيفاء ابو غزالة تحصد جائزة المرأة المتميزة

21 يونيو 2020آخر تحديث :
هيفاء ابو غزالة
هيفاء ابو غزالة

صوت الشباب 21-6-2020 اعلنت هيئة المرأة العربية عن فوز الاردنية السفيرة د. هيفاء ابو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية بجائزة المرأة العربية المتميزة لعام 2020 في حقل العمل في المنظمات الدولية.

وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية ان امانة الجائزة واللجنة التحكيمية اثنت بتقدير كبير على مسيرة عطاء السيدة ابو غزالة وتقديمها صورة مشرقة عن تميز ونجاحات المرأة العربية في جميع المواقع والمسؤوليات التي تولتها بجدارة ، اذ سبق للسفيرة ابو غزالة أن تسلمت مناصب اممية مهمة في الأمم المتحدة وعملت وزيرة للسياحة والآثار في بلدها الاردن وعضوة في مجلس الاعيان كما تولت قيادة الاتحاد النسائي الاردني لعدة سنوات وكذلك مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى منظمات المجتمع المدني..

وأضافت النعيمي ان السفيرة ابو غزالة ثمنت في رسالة خطية تسلمتها منها هيئة المرأة العربية جميع مبادرات وبرامج هيئة المرأة العربية التي اصبحت منارة عربية ودولية للعمل في الفضاء النسائي غير الحكومي كما انها عبرت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم واعتبرت ان هذه الجائزة الرفيعة تُعد من اهم الجوائز التي تكرم بها نساء العرب والتي انطلقت من رحاب ورعاية جامعة الدول العربية.

ومن الجدير بالذكر ان احتفالية التكريم بالجائزة ستقام في تونس قريبا وفي الوقت الملائم.

الاخبار العاجلة